المجدوعي شانجان ترعى الدورة السادسة لمهرجان هيا جدة

المجدوعي شانجان ترعى الدورة السادسة لمهرجان هيا جدة. أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها للدورة السادسة لمهرجان هيا جدة للتسوق بصفته الناقل الرسمي للمهرجان، والذي اقيم شهر يناير الماضي بمدينة جدة. أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها للدورة السادسة لمهرجان “هيا جدة” للتسوق بصفته ” الناقل الرسمي ” للمهرجان، والذي اقيم شهر يناير الماضي بمدينة جدة.

ارتفاع مبيعات نيسان العالمية بفضل النجاح الكبير للسيارات الرياضية
ارتفاع مبيعات نيسان العالمية بفضل النجاح الكبير للسيارات الرياضية from www.motorsmotion.com

مشاركة #جولدزجيم في مهرجان #هيا_جدة هيّا تسوق العديد من الجوائز القيمة المقدمة من جولدز جيم في انتظ المجدوعي شانجان تتعاون مع جمعية آفاق خضراء وتساهم في زراعه 2000 شجره في منتزه ام الشقوق في محافظه ثادق. أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها للدورة السادسة لمهرجان هيا جدة للتسوق بصفته الناقل الرسمي للمهرجان، والذي اقيم شهر يناير الماضي بمدينة جدة.

خدمة عملائنا هي اولوية بالنسبة لنا، ونحن نسعى.

مشاركة #جولدزجيم في مهرجان #هيا_جدة هيّا تسوق العديد من الجوائز القيمة المقدمة من جولدز جيم في انتظ أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها للدورة السادسة لمهرجان “هيا جدة” للتسوق بصفته ” الناقل الرسمي ” للمهرجان، والذي اقيم شهر يناير الماضي بمدينة جدة. أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها.

اقرأ عن شانجان الناقل الرسمي لمهرجان هيا جدة وشارك بنشرتنا البريدية اليوم Loading.

المجدوعي شانجان ترعى مهرجان هيا جدة أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها للدورة السادسة لمهرجان هيا جدة للتسوق بصفته الناقل الرسمي للمهرجان، والذي اقيم شهر يناير الماضي بمدينة جدة. الخطوط السعودية الناقل الرسمي لسباق “ماراثون الرياض الدولي” تشارك الخطوط السعودية ـــ الناقل الوطني للمملكة ـــ في رعاية سباق “ماراثون الرياض الدولي” والمقرر إقامته يوم السبت 24 فبراير الجاري والذي اعتمد بتوجيه من.

يوسف بن علي المجدوعي رئيس مجموعة المجدوعي أكد على أهمية هذا المركز الجديد، وما يمثله لعملاء شانجان في مدينة جدّة والمناطق القريبة منها، وقال:

المجدوعي شانجان تتعاون مع جمعية آفاق خضراء وتساهم في زراعه 2000 شجره في منتزه ام الشقوق في محافظه ثادق. أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها لمهرجان هيا جدة للتسوق بصفت الناقل الرسمي للمهرجان

Leave a Reply