المحلات التجارية في العرب مول جدة

المحلات التجارية في العرب مول جدة. 1.5 5_ السلطانة فرع ريد سي مول بجده. 1 أفضل محلات الردسي مول جدة.

بالصور .. الدليل السياحي لأهم مراكز التسوق في جدة السعودية سفاري نت
بالصور .. الدليل السياحي لأهم مراكز التسوق في جدة السعودية سفاري نت from safarin.net

بعد التنزه في ممرات المول، والتنقل بين الطوابق والتمتع باللعب والشراء، يمكنكم استكمال المتعة بالجلوس في أحد المطاعم المنتشرة بالمول، حيث تتنوع المطاعم التي تقدم العديد من المأكولات التي تناسب كافة. فهو يمتد على مساحة كبيرة، تبلغ حوالي 261000 متر مربع، و يضم ما يزيد عن 300 محلاً من المحلات التجارية الشهيرة عالمياً. يُعد مول العرب جدة ، من اكبر مولات جدة وأفضل الأماكن الترفيهية للعوائل في جدة.

يُعد مول العرب جدة ، من اكبر مولات جدة وأفضل الأماكن الترفيهية للعوائل في جدة.

1.1 1_ رالف لورين بولو. ننصح بزيارة مول العرب في جده باعتباره واحداً من افضل مولات جدة فبالنسبة للمحلات التي يزخر بها هذا المول سوف تستمتع بالتجوّل بين متاجر الملابس المتنوّعة ومتاجر الأحذية. أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في العرب مول جدة • يمكنكم بداية التجول في المول والقيام بجولة تسوق رائعة ، حيث يحتوي المول على العديد من المحلات التجارية التي تضم العديد من الماركات العالمية للألبسة والعطور وغيرها.

مول العرب هو أحد أكبر مراكز التسوق في جدة ويضم جميع متاجر الملابس والأحذية الشهيرة مثل زارا وفورفير 21 إلى جانب المزيد من المتاجر الراقية مثل تيد بيكر ودكني وغير ذلك الكثير ويضم المول أيضًا.

يضم مول العرب بجدة الكثير من الأماكن الترفيهية المُخصصة للأطفال، و قد تم تصميم هذا المول التجاري الضخم، بتصاميم راقية من واجهات زجاجية كبيرة من الخارج أفضل 17 مجمع يستحق الزيارة 2022. 1.3 3_ ابيركرومبي اند فيتش.

0 قدم 2 (0 م 2 ) أكبر مركز تجاري في جدة، ويضم 350 متجرا ومطاعم تتوزع على أربعة طوابق، بالإضافة إلى متنزه كبير.

فهو يمتد على مساحة كبيرة، تبلغ حوالي 261000 متر مربع، و يضم ما يزيد عن 300 محلاً من المحلات التجارية الشهيرة عالمياً. يعتبر مول مكة، أحد أفضل المراكز التجارية و التسوق في مكة المكرمة، و أكبر مولات مكه، متنوع يحتوي أغلب الماركات العالمية، و الكثير من المطاعم المتنوعة و التي تقدم الوجبات السريعة، فهو إحدى أسواق مكه، ولكن. بعد التنزه في ممرات المول، والتنقل بين الطوابق والتمتع باللعب والشراء، يمكنكم استكمال المتعة بالجلوس في أحد المطاعم المنتشرة بالمول، حيث تتنوع المطاعم التي تقدم العديد من المأكولات التي تناسب كافة.

1.2 2_ محلات ستاديوم للرياضة.

يقع السلام مول في السليمانية على طريق الملك عبد الله. 1 أفضل محلات الردسي مول جدة. يقع مول ستارز أفينو على طريق الملك عبد العزيز في جدة و هو فريد من نوعه لأنه يمتلك العديد من المحلات التجارية الفاخرة و العلامات التجارية العالمية و المحلية على حد سواء و التي يتفرد بها وحده.

وهو من أكبر المولات التجارية ومراكز التسوق في جدة وذلك لأنه صمم على مساحة كبيرة للغاية بلغت 261 ألف متر مربع وتم تقسيم هذا المول ليضم العديد من المرافق والخدمات التي يبحث عنها كل فرد.

وهو يعد أشهر وأكبر مركز تجاري في جدة، وهو الأكثر توفيرًا لخيارات التسوق. انه يحتوي على الكثير من المتاجر نفسها مثل عزيز مول (f&f. يعتبر مول العرب من أشهر المراكز التجارية في جدة، وتصل مساحته إلى مائتي واحد وستين ألف متر مربع.يقع مول العرب بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويضم ثلاثمائة وخمسين متجر تتضمن جميع الماركات العالمية.

Leave a Reply