المدرسة الدولية البريطانية في جدة

المدرسة الدولية البريطانية في جدة. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل المدارس العالمية بجدة. تدرس جميع الفئات العمرية من الإبتدائية إلى الثانوية.المنهج التعليمي للمدرسة يقوم على المنهج.

المدرسة الدولية البريطانية في جدة ياسكولز
المدرسة الدولية البريطانية في جدة ياسكولز from yaschools.com

4,120 ريال سعودي (غير شامل للضريبة. كما نود أن نعرف تجاربك مع المدارس العالمية فى جدة. المدرسة البريطانية الدولية في جدة هي مدرسة بريطانية خاصة تقع في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

تقدم هذه الدورة في مراكزنا التعليمية المخصصة للرجال و النساء في جدة.

Ibrahim al anqari street, jeddah, saudi arabia 21442 We are a not for profit organisation governed by a board of trustees. [1] مراجع [ عدل ]

تدرس جميع الفئات العمرية من الإبتدائية إلى الثانوية.المنهج التعليمي للمدرسة يقوم على المنهج.

لمعانٍ أخرى، طالع المدرسة البريطانية الدولية (توضيح). تواريخ فصلنا الجديد هي من: ولأننا خبراء في مجال التعليم، فقد صُممت مراكزنا في أنحاء المملكة العربية.

المدرسة البريطانية الدولية في جدة هي مدرسة بريطانية خاصة تقع في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.[1] المدرسة البريطانية الدولية (جدة)

If any details are incorrect, a school's coordinator can update them using my school. إطّلع على الأوقات المناسبة لك. Books المدرسة البريطانية الدولية جدة.

هذه المقالة تم جلبها بأكملها (أو أجزاء منها) عبر موقع ويكيبيديا العربية، من مقالة:(المدرسة الهندية العالمية (جدة))، حسب شروط النشر المذكورة على صفحة ويكيبيديا حقوق التأليف والنشر.

المدرسة البريطانية الدولية في جدة هي مدرسة بريطانية خاصة تقع في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية. تأسست المدرسة في عام 1966. المدرسة البريطانية الدولية في جدة هي مدرسة بريطانية خاصة تقع في مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

Update Your Details Online Diploma Programme Online Diploma Programme Pilot In March 2022 The Ib.

1236°e المدرسة البريطانية الدولية (جدة) معلومات النوع مدرسة الموقع الجغرافي المدينة جدة البلد المملكة العربية السعودية إحصاءات. # british international school khobar # the british international school. The british international school of jeddah is a private community school licensed by the ministry of education.

Leave a Reply