المدرسة الفرنسية العالمية في جدة

المدرسة الفرنسية العالمية في جدة. المنهج التعليمي للمدرسة يقوم على المنهج. تتبع المدرسة الفرنسية العالمية في جدة للسفارة الفرنسية في السعودية و هي متوفرة للبنين و البنات من الحضانة إلى البكلوريا.

مدارس الكوثر الفرنسية العالميه ياسكولز
مدارس الكوثر الفرنسية العالميه ياسكولز from yaschools.com

المدرسة مُعتمدة من قبل جمعية المدارس في الولايات الوسطى. 65 07 639 / 48 88 691 / 62 56 691 012 فاكس : المدرسة الفرنسية is a مدرسة located in جدة.

تعد المدرسة الفرنسية الدولية بجدة جزءًا من شبكة مدارس Laic Mission الفرنسية، حيث تقدم 4 أقسام تعليمية (حضانة، ابتدائية، كلية وثانوية)، وتهدف المدرسة إلى تقديم تعليم متميز، وفي نفس الوقت، الاهتمام برفاهية الأطفال وتنميتهم.

الشاطئ أملاك سلطان بن محفوظ ارض للبيع مساحتها 10878 مقام عليها 18 فله على شارع حراء جوار. 65 07 639 / 48 88 691 / 62 56 691 012 فاكس : تدرس لطلابها بجميع المراحل التعليمية الإبتدائية و المتوسطة و الثانوية ، المنهج التعليمى المعتمد يقوم علي المنهج الأمريكى.

المدرسة الدولية الفرنسية في جدة.

أكثر من 122 مدرسة عالمية في جدة مع كافة تفاصيل تلك المدارس وتقييمات أولياء الأمور بالإضافة لصور متنوعة لمبان ونشاطات لمدارس جدة. تتبع المدرسة الفرنسية العالمية في جدة للسفارة الفرنسية في السعودية و هي متوفرة للبنين و البنات من الحضانة إلى البكلوريا هاتف : المدرسة الفرنسیة العالمیة هي مدرسة فرنسية دولية تقع في مدينة جدة المملكة العربية السعودية تأسست المدرسة في عام 1966 تدرس جميع الفئات العمرية من الإبتدائية إلى الثانوية المنهج التعليمي.

المدرسة الدولية الفرنسية في جدة.

International philippine school in jeddah )‏ هي مدرسة فلبينية دولية تقع في مدينة جدة ، المملكة العربية السعودية. Jeddah international school)‏ هي مدرسة خاصة تقع في جدة، المملكة العربية السعودية.المدرسة مُعتمدة من قبل جمعية المدارس في الولايات الوسطى الأمريكية، مما يجعلها واحدة من المدارس القليلة في المنطقة. تستقبل المدرسة الفرنسية العالمية في جدّة أبناء وبنات الجاليات الناطقة بالفرنسية منذ العام 1966.

المدرسة الفرنسية العالمية (جدة) والمدرسة الدولية الفرنسية في جدة · شاهد المزيد » المراجع

08 89 639 / 40. تدرس جميع الفئات العمرية من الإبتدائية إلى الثانوية. مدرسة دار جنى العالميّة 5 كيلو.

شارع قيس بن صرمه, حى الزهراء, جدة.

تقع المدرسة الفرنسية العالمية بحى بشارع قيس بن صرمه الزهراء بجده. المدرسة الفلبينية العالمية بجدة ( بالإنجليزية: تم تأسيس المدرسة الألمانية العالمية بجدة في عام 1985 ، و هي تتبع نظام التعليم الألماني و تدرس المنهج الألماني من الروضة إلى الصف العاشر ، و توفر منهج البكالوريا لدولية في الصفين الحادي عشر و الثاني عشر باللغتين.

Leave a Reply