المديرية العامة لحرس الحدود جدة

المديرية العامة لحرس الحدود جدة. ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنَين ومقيم من الجنسية السورية بمنطقة الرياض، بحوزتهم نحو 100 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر. وظائف مؤقته في المديرية العامة لحرس الحدود، أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود توفر وظائف إدارية شاغرة (مؤقتة) لحملة البكالوريوس، بمسمى (محاسب) وترغب

المديرية العامة لحرس الحدود تعلن عن وظائف شاغرة صحيفة فيفاء
المديرية العامة لحرس الحدود تعلن عن وظائف شاغرة صحيفة فيفاء from www.faifaonline.net

تعلن #المديرية_العامة_لحرس_الحدود ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي للعنصر النسائي برتبة جندي، وذلك حسب التفاصيل المبينة أدناه. جدة 04 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 30 سبتمبر 2022 م واس. وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم/ مسفر بن غنام القريني بأنه في إطار تنفيذ مهام المملكة العربية السعودية بالاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ البحريين (لعام 1979)، واستمراراً للمهام.

المديرية العامة لحرس الحدود السعودي ، تأسس حرس الحدود العام في المملكة العربية السعودية في 1 يونيو 1331 م الموافق 1913 م ، وهو أحد الأجهزة العسكرية.

احتفت المديرية العامة لحرس الحدود، باليوم البحري العالمي 2022، الذي أقرته المنظمة البحرية الدولية imo، وذلك. احتفت المديرية العامة لحرس الحدود، باليوم البحري العالمي 2022، الذي الجمعة، ٣٠ سبتمبر / أيلول ٢٠٢٢ أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة لحرس الحدود للعنصر النسائي برتبة (جندي)، وذلك وفقاً.

جدة 04 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 30 سبتمبر 2022 م واس.

جميع الحقوق محفوظة للمديرية العامة لحرس الحدود 2022 * لإرسال الملاحظات. فرص وظيفية مؤقتة قامت المديرية العامة لحرس الحدود بالاعلان عنها لحملة البكالوريوس، بمسمى (محاسب) وترغب التعاقد عليها وشغلها بمواطنين سعوديين (رجال)، واشترطت المديرية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية و ذلك حسب التفاصيل. الجمعة 1444/3/4 هـ الموافق 2022/09/30 م واس.

وظائف عسكرية للرجال في المديرية العامة لحرس الحدود في (المديرية، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جازان، عسير، تبوك، الشرقية، نجران، الحدود الشمالية)، وأخرى.

احتفت المديرية العامة لحرس الحدود، باليوم البحري العالمي 2022، الذي أقرته المنظمة البحرية الدولية imo، وذلك في منطقتي جازان والشرقية ومحافظة جدة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بالقطاع البحري تقام العروض المميزة التي تقدمها المديرية العامة لحرس الحدود بالقرب من الشاطئ، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات اليوم الوطني الـ 91. جدة 04 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 30 سبتمبر 2022 م واس احتفت المديرية العامة لحرس الحدود، باليوم البحري العالمي 2022، الذي أقرته المنظمة البحرية الدولية imo، وذلك في منطقتي جازان والشرقية ومحافظة جدة، بمشاركة عدد من الجهات.

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنَين ومقيم من الجنسية السورية بمنطقة الرياض، بحوزتهم نحو 100 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم/ مسفر بن غنام القريني بأنه في إطار تنفيذ مهام المملكة العربية السعودية بالاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ البحريين (لعام 1979)، واستمراراً للمهام. وأوضحت المديرية أنه تم إيقاف المتهمين. تعلن المديرية العامة لحرس الحدود عن توفر وظائف شاغرة من الوظائف المؤقته بمسمى ( محاسب ) وترغب التعاقد عليها وشغلها بمواطنين سعوديين (رجال) لحملة البكالوريوس وفق الشروط التالية.

تعلن #المديرية_العامة_لحرس_الحدود ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي للعنصر النسائي برتبة جندي، وذلك حسب التفاصيل المبينة أدناه.

الخدمات الالكترونية لمنسوبي حرس الحدود * الرجاء إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالشبكة الداخلية لحرس الحدود. حرس الحدود وهيئة النقل يحتفلان باليوم البحري العالمي بعدد من المناطق (صور). أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن إعلان وظائف إدارية مؤقتة حيث اعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد).

Leave a Reply