المركز الرئيسي لجامعة جدة الشرفيه

المركز الرئيسي لجامعة جدة الشرفيه. الريادة في مجال إدارة الأزمات والكوارث على مستوى المملكة العربية السعودية. المركز الإستراتيجي لتحقيق رؤية المملكة.

جامعة جدة معالي مدير جامعة جدة يتفقد العمل بمركز استقبال استفسارات
جامعة جدة معالي مدير جامعة جدة يتفقد العمل بمركز استقبال استفسارات from www.uj.edu.sa

خريطة الموقع جامعة جدة,خريطة الموقع. المركز الإستراتيجي لتحقيق رؤية المملكة. جدة 25 صفر 1442 هـ الموافق 12 أكتوبر 2020 م واس أطلقت جامعة جدة برنامج مجال التركيز في تقديم الأنشطة المرتبطة بقطاع اللوجستيات في مجالات التعليم والبحث والابتكار والتطوير ، وفي إطار استثمار الجامعة لموقعها الاستراتيجي في.

جدة 25 صفر 1442 هـ الموافق 12 أكتوبر 2020 م واس أطلقت جامعة جدة برنامج مجال التركيز في تقديم الأنشطة المرتبطة بقطاع اللوجستيات في مجالات التعليم والبحث والابتكار والتطوير ، وفي إطار استثمار الجامعة لموقعها الاستراتيجي في.

كما تقدم الجامعة برامج نوعية جديدة. في مبنى رقم ٥ في الفرع الرئيسي للطلاب ومبنى رقم ٤ للطالبات بفرع الشرفية. ص.ب 80200 جدة 21589 هاتف:

#جامعة_جدة تطلق برنامج التميز المؤسسي لتحقيق استدامة الميزة التنافسية,#جامعة_جدة تطلق برنامج التميز المؤسسي لتحقيق استدامة الميزة التنافسية.

المركز الإستراتيجي لتحقيق رؤية المملكة. إدارة العلاقات الثقافية والتعاون الدولي; خريطة الموقع جامعة جدة,خريطة الموقع.

إدارة الازمات والكوارث من خلال التخطيط ورفع الجاهزية لمواجهة المخاطر.

الريادة في مجال إدارة الأزمات والكوارث على مستوى المملكة العربية السعودية. تم انشاء جامعه جدةعام 1435 هـ 2014 م و تعتبر من أحدث جامعات المملكه العربيه السعوديه , الزائدي أن اقل نسب موزونة للبكالوريوس تم قبولها في المقر الرئيسي للجامعة كانت كالتالي :

يقع الفرع الرئيسي لجامعة جدة والمُخصص للطلاب الذكور فقط في شارع حمزة بن القاسم في المنطقة الشرقية، ويضم هذا الفرع العديد من التخصصات في المجال العلمي والإنساني، ومن أبرزها ما يأتي:

الجمعية العلمية السعودية للتحكيم والمصالحة ; نسعد باستقبال منسوبي جامعة جدة في المركز الطبي الجامعي بالمقر الرئيسي والفروع وذلك لتقديم الاستشارات والرعاية الطبية لهم من قبل الأطباء والاستشاريين أعضاء هيئة التدريس بجامعة جدة. ادارة الامن والسلامة والصحة المهنية بالمقر الرئيسي وتتبعها عدد من المقرات ( مقر السلامة ،مقر الشرفية ،مقر كلية التربية ، وكلية التصاميم والفنون ، فرع خليص والكامل)

جـــدة حي الشرفية شارع الستين بجوار عمارات.

جامعة سعودية حكومية تسعى إلى الريادة في تبني تخصصات ومهارات المستقبل؛ لإعداد جيل من العلماء والقادة يساهم في تنمية الاقتصاد والمجتمع والوطن. إدارة ذكاء الأعمال ودعم اتخاذ القرار لقد صممت الخطة الاستراتيجية لجامعة جدة بحيث تقود أهداف الجامعة وعملية التنمية فيها، والتي تأتي في اطار توجهات الجامعة ومواكبة برنامج التحول الوطني وخطة المملكة 2030.

Leave a Reply