المسافة بين جدة الى الرياض

المسافة بين جدة الى الرياض. كم المسافة بين جدة والرياض. تقدر المسافة ما بين جدة والرياض حوالي 971.83 كيلومتر أي حوالي 602.53 ميل، وذلك عن طريق عبور الطريق العامة المتجهة من جدة إلى مكة المكرمة ثم إلى منطقة الرياض العاصمة.

أهل السعودية أدرى بالمسافة بين مدنها المسافر
أهل السعودية أدرى بالمسافة بين مدنها المسافر from www.otlaat.com

, نقطة المنتصف الجغرافية بين الرياض وجدة هي في ,77 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه ,16° نستعرض معكم من خلال هذا المقال المسافة بين الرياض وجدة من خلال موقع الأفاق نت,يعتبر. يسهل الوصول إلى مدينة جدة حيث أنه يوجد بها مطار يسمح بالطيران الداخلي والخارجي، ولكن حيث أن هناك بعض السكان يفضلون السفر عبر سيارتهم الخاصة فنُحيطهم. حاسبة المسافة العالمية مع الخطوط الجوية ومخطط المسار، ومدة السفر والمسافات الجوية.

المسافة بين مدينة جدة وباقي مدن المملكة:

المسافة بين مدينة مكة المكرمة ومدينة المدينة المنورة 358 كم. الاتجاه الأولي للمسار من dps إلى الرياض هو 296,62° واتجاه. حاسبة المسافة العالمية مع الخطوط الجوية ومخطط المسار، ومدة السفر والمسافات الجوية.

يُظهر المسافة بالكيلومترات بين Muz والرياض ويعرض المسار على خريطة تفاعلية.

المسافة من الرياض إلى القريات 1,250 km. كم المسافه من جده الى الرياض. المسافة من الرياض إلى أبها 950 km.

يوجد مسافة كبيرة جدا بين مدينتي الرياض و جدة وتقدر المسافة بين جدة و رياض ب 851 كيلو متر يعني 510,6 ميل وهذه مسافة طويلة جدا ومن الصعب السفر عبر السيارة أو.

المسافة من الرياض إلى الدمام 400 km. مسافات المدن السعودية عن مدينة مكة المكرمة. حاسبة المسافة العالمية مع الخطوط الجوية ومخطط المسار، ومدة السفر والمسافات الجوية.

المسافة بين مدينة مكة المكرمة ومدينة الرياض 870 كم.

لمحة عامة عن المسافة بين جدة والباحة. يُظهر المسافة بالكيلومترات بين porac والرياض ويعرض المسار على خريطة تفاعلية. سنتناول المسافات بين المدن الرئيسية و بعضها البعض بالكيلو متر :

, نقطة المنتصف الجغرافية بين الرياض وجدة هي في ,77 Km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه ,16°

المسافة من الرياض إلى مكة 870 km. هذا كل شئ بإختصار حول المسافة بين الرياض والمدينة. تقدر المسافة ما بين جدة والرياض حوالي 971.83 كيلومتر أي حوالي 602.53 ميل، وذلك عن طريق عبور الطريق العامة المتجهة من جدة إلى مكة المكرمة ثم إلى منطقة الرياض العاصمة.

Leave a Reply