المسافة بين جدة والخرطوم بالكيلومتر

المسافة بين جدة والخرطوم بالكيلومتر. الارقام صحيحة لكن اغلب الشباب لا. المسافة بين الدمام والطائف، حوالي 1177 كيلو متر.

كم المسافه بين مصر وتركيا طيران
كم المسافه بين مصر وتركيا طيران from tcp-sa.org

تُقدر المسافة بين جدة والمدينة حوالي 442.48 كم أي ما يعادل حوالي 274.59 ميل وفقًا لحسابات وتقدير الهيئة العامة للطرق بالمملكة. نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل. افضل طريق من الرياض الى جدة [ الرياض > المزاحمية > القويعية > الرويضة > الموية > الطائف > السيل الكبير > مكة > جدة ].

تُقدر المسافة بين جدة والمدينة حوالي 442.48 كم أي ما يعادل حوالي 274.59 ميل وفقًا لحسابات وتقدير الهيئة العامة للطرق بالمملكة.

المسافة من جدة إل الباحة مرورًا بمكة المكرمة ثم الطائف بحدود 350 كلم. المسافة بين الرياض والدمام بالطائرة ساعة و 40 دقيقة; المسافة بين الخرطوم, khartoum, السودان و بورتسودان‎, البحر الأحمر, السودان — 669 كم أو 401 ميل.

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل.

الارقام صحيحة لكن اغلب الشباب لا. المسافة بين الدمام وأبها، حوالي 1495 كيلو متر. طيب كيف المسافة بين الباحه وابها مسجلة انها 331.

كم تبعد المدن السعودية عن مدينة الدمام.

لقد أشارت هذه الهيئة أن هذا القياس للمسافة يكون في حال السير في بعض. والمسافة بين الدمام وتبوك، حوالي 1729 كيلو متر. تبعد الرياض عن جدة 950 كيلومتر;

الفارق الزمني بين الخرطوم و بورتسودان‎ غير 0 ساعات.

المسافة بين الدمام والطائف، حوالي 1177 كيلو متر. ستكون المسافة بين مركز الأرض والشمس 147.093.162 كيلومتراً، وهذا أقل بخمسة ملايين كم مقارنة. افضل طريق من الرياض الى جدة [ الرياض > المزاحمية > القويعية > الرويضة > الموية > الطائف > السيل الكبير > مكة > جدة ].

Leave a Reply