المسافة بين جدة والرياض بالسيارة

المسافة بين جدة والرياض بالسيارة. تبلغ المسافة بين مدينتي الرياض والمدينة حوالي 840 كم، وهي مسافة يمكن قطعها بأكثر من وسيلة مواصلات. تقع في saudi arabia, riyadh region (السعودية, منطقة الرياض).

المسافة من مكة الى المدينة بالسيارة mcgannasy
المسافة من مكة الى المدينة بالسيارة mcgannasy from mcgannasy.blogspot.com

إن المسافة بين مدينة الرياض وجدة كما ذكرنا هي كيلو متر وعندما تقطع هذه المسافة بالسيارة فانك تحتاج الى عدد من الساعات وهوساعات وذلك على. وهل الطريق وعر ولا كويس ؟. فمثلًا يمكن استخدام السيارة أو الطيارة للسفر بين المدينتين، إلا أن الكثير من الناس يفضلون.

تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن المسافة بينها و بين العاصمة.

من جد انا من الشرقيه لي جده 7ساعات. بينما إذا عبرت السيارة المسار 15 فإنّه يفصل بين جدة ومكة. ,16° (wsw) الاتجاه الأولي للمسار من الرياض إلى جدة.

كم المسافه بين الرياض وجده.

لالا 6 او 7 ساعات. تقع في saudi arabia, al madinah region (السعودية, منطقة المدينة المنورة). السياحة والسفر • 11 سنة.

المسافة بين الرياض وجدة بالكيلو متر كيلومتر · المسافة بين جدة والرياض بالسيارة كيلومتر 9 ساعات · المسافة بين الرياض والدمام بالطائرة ساعةاتجاه:

المسافة بين الرياض والدمام بالطائرة ساعة و 40 دقيقة تبعد الرياض عن جدة 950 كيلومتر افضل طريق من الرياض الى جدة [ الرياض > المزاحمية > القويعية > الرويضة > الموية > الطائف > السيل الكبير > مكة > جدة ]. المسافة بين جدة والمدينة المنورة هي 362 كيلومتر،، و 213,6 ميل، حيث تحتاج الى 4,5 ساعات أو 271,5 دقائق للوصول إليها بالسيارة. نقطة المنتصف الجغرافية بين جدة والقريات هي في 553,59 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 350,30°.

فمثلًا يمكن استخدام السيارة أو الطيارة للسفر بين المدينتين، إلا أن الكثير من الناس يفضلون.

تبلغ المسافة بين مدينتي الرياض والمدينة حوالي 840 كم، وهي مسافة يمكن قطعها بأكثر من وسيلة مواصلات. نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل. سنتناول المسافات بين المدن الرئيسية و بعضها البعض بالكيلو متر :

من الشرقيه الى مكه 10 ساعات.

كم ساعة بين مكة وجدة بالسياره، حوالي 58 دقيقة وذلك إذا السيارة عبر المسار 40 أو المسار 80m، حيث تقطع مسافة تصل إلى حوالي 89.0 كيلو متر. نقطة المنتصف الجغرافية بين جدة والرياض هي في 422,77 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 65,16°. حبيبتى انا تونى جايه من جد ه للرياض الصيف هذا 10 ساعات.

Leave a Reply