المسافة بين جدة ومكة بالكيلو

المسافة بين جدة ومكة بالكيلو. طريق جديد يختصر المسافة بين جدة ومكة إلى 35 دقيقة | صحيفة. أقصر مسافة (خط جوي) بين القاهرة ومكة هي 1.287,08 km.

المسافة بين مكة وجدة
المسافة بين مكة وجدة from astroom.club

المسافة بين مدينة مكة المكرمة ومدينة المدينة المنورة 358 كم. طريق جديد يختصر المسافة بين جدة ومكة إلى 35 دقيقة | صحيفة. المسافة بين مكة والمدينة بالكيلو مترات تصل إلي ٣٨٥ كيلو متر، حيث أنها تبعد عن عاصمتها ب ٨٤٨ كيلو متر.

المسافة بين مدينة مكة المكرمة ومدينة.

تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن. والمسافة بين الدمام وتبوك، حوالي 1729 كيلو متر. نقطة المنتصف الجغرافية بين القاهرة ومكة هي في 643,54 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 138,18°.

أقصر مسافة (خط جوي) بين القاهرة ومكة هي 1.287,08 Km.

مسافات المدن السعودية عن مدينة مكة المكرمة. المسافة بين الدمام والطائف، حوالي 1177 كيلو متر. كيف المسافة بين القصيم و جدة تكون 863 كلم.

سنتناول المسافات بين المدن الرئيسية و بعضها البعض بالكيلو متر :

طريق جديد يختصر المسافة بين جدة ومكة إلى 35 دقيقة | صحيفة. المسافة مكة وبين الطائف 446 كيلو متر، على الرغم أن المسافة بين مكة وبين الدمام تبلغ 1343 كيلو. المسافة بين مكة والطائف بالكيلومتر فشكرا لكم على جوابكم المقنع الذي يدل على اهتمامكم بالأمة عامة وبالشباب خاصة كان رقم الفتوى 120632 لكن لم يتضح لي مقدار الميل لأن حقيقته فيها عدة أقوال أرجو إيضاحه بلغة اليوم بالمتر أو.

يوجد في المملكة 46 مدينة من بينها 20 مدينة فقط تعد من المدن الرئيسية والتي تأتي على رأسها مدينة الرياض وهي العاصمة، وأيضا كل من مدينة جدة ومكة والمدينة المنورة وغيرها من المدن الرئيسية داخل البلاد، وتعد المملكة من أكبر.

المسافات بين المدن السعودية بالكيلو متر » مجلتك. المسافة بين مدينة مكة المكرمة ومدينة المدينة المنورة 358 كم. كم تبعد المدن السعودية عن مدينة الدمام.

المسافة بين مدينة مكة المكرمة ومدينة الرياض 870 كم.

كم المسافه بين الرياض ومكه ماهو أفضل محل تأجير سيارات من. المسافة بين الدمام وأبها، حوالي 1495 كيلو متر. المسافة بين مكة والمدينة بالكيلو مترات تصل إلي ٣٨٥ كيلو متر، حيث أنها تبعد عن عاصمتها ب ٨٤٨ كيلو متر.

Leave a Reply