المسافة بين جدة و القصيم

المسافة بين جدة و القصيم. المسافة بين مدينة جدة وباقي مدن المملكة: وبين بريده والرس 85 كيلو.

المسافة بين مدن المملكة بالصور و الارقام عطلات
المسافة بين مدن المملكة بالصور و الارقام عطلات from www.otlaat.com

وتصل المسافة بين مدينة المجمعة ومدينة شقراء 85 كيلو متر. المسافة بين جدة والمدينة المنورة هي 362 كيلومتر،، و 213,6 ميل، حيث تحتاج الى 4,5 ساعات أو 271,5 دقائق للوصول إليها بالسيارة. كيف المسافة بين القصيم و جدة تكون 863 كلم.

تبعد المدينة المنورة عن جدة بمسافة (420 كم)، بينما تبعد جدة عن مكة المكرمة بحوالي (79 كم)، وعن الرياض (949 كم)، وعن الدمام (1343 كم)، كما تقدر المسافة بين جدة وبين الطائف حوالي (167 كم).

تعمل هذه المواقع معًا لمساعدتك. نعرض فيما يلي، كم كيلو مترًا تبلغ المسافات بين المدن السعودية والرياض، عاصمة السعودية، بحسب ما أدرجته في جدول المسافات بين المدن السعودية وزارة النقل في المملكة كالآتي: اكبر مدن القصيم بريده وعنيزه والرس.

بين بريده وعنيزه 13 كيلو.

وهو كم تبعد الزلفي عن القصيم؟. تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن. المسافة بين الدمام وأبها، حوالي 1495 كيلو متر.

المسافة بين جدة والقصيم بالسيارة :

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل. وفيما يأتي نستعرض المسافات ما بين املج ومدن المملكة الأخرى: بياع حراجات 870 قبل 6 سنه و 9 شهر 200 تجيبها ب.

يسهل الوصول إلى مدينة جدة حيث أنه يوجد بها مطار يسمح بالطيران الداخلي والخارجي، ولكن حيث أن هناك بعض السكان يفضلون السفر عبر سيارتهم الخاصة فنُحيطهم علمًا بأن المسافة بين مدينة.

تُقدر المسافة بين جدة والقصيم بمسافة تصل إلى 7 ساعات و 7 دقائق أي بما يُقارب كم، من خلال المسار 60 والمسار 15 باستخدام السيارة، ويُمكن الوصول في خلال 8 ساعات و 28 دقيقة من estimated reading time: كم تبعد املج عن جدة ، اين تقع املج عن بعض مدن السعودية ، كم تبعد املج عن الطائف ، كم تبعد املج عن العلا، كم تبعد املج عن القصيم،. ام منصور9 • 14 سنة.

المسافة بين مدينة جدة وباقي مدن المملكة:

ما هي المسافة بين المدينة وجدة؟. المسافة بين الدمام والطائف، حوالي 1177 كيلو متر. عزيزاتي عندي سؤال ضروري جدا.

Leave a Reply