المسافة بين ميناء جدة وميناء بورتسودان

المسافة بين ميناء جدة وميناء بورتسودان. الرحلة البحرية للباخرة من ميناء جدة الى بورتسودان تستغرق 12 ساعة فقط وكلفة نقل الحاوية الكبيرة سعة 40 قدم تساوى 1200 دولار امريكى. ابسافر من جدة للسودان عن طريق البحر كيف؟؟.

هذه هي جزيرة 'سواكن' السودانية
هذه هي جزيرة 'سواكن' السودانية from www.saidaonline.com

الرحلة البحرية للباخرة من ميناء جدة الى بورتسودان تستغرق 12 ساعة فقط وكلفة نقل الحاوية الكبيرة سعة 40 قدم تساوى 1200 دولار امريكى. يتمتع ميناء بورتسودان الذي يقع على بعد 680 كيلومترًا شمال شرق العاصمة السودانية الخرطوم بميزاتٍ تجعله يتفوق على المواني الأخرى الموجودة على سواحل البحر الأحمر فهو أكبر المواني في المنطقة من الحدود. المسافة بين الخرطوم, khartoum, السودان و بورتسودان‎, البحر الأحمر, السودان — 669 كم أو 401 ميل.

الفارق الزمني بين بورتسودان‎ و كسلا غير 0 ساعات.

الفارق الزمني بين الخرطوم و بورتسودان‎ غير 0 ساعات. وهذا يعني أنها الآن 05: الرحلة البحرية للباخرة من ميناء جدة الى هونج كونج.

فرق التوقيت بين بورتسودان (Africa/Khartoum) وجدة (Asia/Riyadh) هو 1 ساعة.

نقطة المنتصف الجغرافية بين بورتسودان وجدة هي في 148,39 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 44,63°. مدينة بورتسودان بالإنجليزية port sudan ، هي مدينة ساحلية تقع في شرق السودان على الشاطيء الغربي للبحر الأحمر، وهي عاصمة ولاية البحر الأحمر بها ميناء بورتسودان وهو أكبر ميناء بحري في السودان. أسلك أي طريق من جده حتى وصولي إلى ضبا؟.

ابسافر من جدة للسودان عن طريق البحر كيف؟؟.

الرحلة البحرية للباخرة من ميناء جدة الى بورتسودان تستغرق 12 ساعة فقط وكلفة نقل الحاوية الكبيرة سعة 40 قدم تساوى 1200 دولار امريكى. يتمتع ميناء بورتسودان الذي يقع على بعد 680 كيلومترًا شمال شرق العاصمة السودانية الخرطوم بميزاتٍ تجعله يتفوق على المواني الأخرى الموجودة على سواحل البحر الأحمر فهو أكبر المواني في المنطقة من الحدود. اكتشف المسافة بين أي مكانين في العالم باستخدام حاسبة المسافة.

Find Local Businesses, View Maps And Get Driving Directions In Google Maps.

الرحلة البحرية للباخرة من ميناء جدة الى بورتسودان تستغرق 12 ساعة فقط وكلفة نقل الحاوية الكبيرة سعة 40 قدم تساوى 1200 دولار امريكى. اما السفر عن طريق البحر. خط الطيران الأشهر لرحلات الطيران من جدة إلى بورتسودان‎ هو الخطوط الجوية الكويتية.

الافضل لك ان تطلع بالطائرة من جده الى بور سودان وستجد الرشائده بالقرب من بورسودان على.

اعثر على أحدث عروض الرحلات الجوية على ويجو. ميناء جدة السعودي اكبر ميناء بحري على البحر الاحمر ويحتوي ميناء جدة على أرصفة عملاقة بأعماق كبيرة ؛ لكي يستقبل أكبر سفن الحاويات بالعالم ، والتي يصل طولها إلى 400 متر ، وبحمولة تزيد عن 19 ألف. والمعلومات الممكنة عن هذا الطريق (المسافة والخدمات على الطريق) ياحبيبي تروح عن طريق المدينة الى ان توصل الى مخرج ثول ثم تسللك الطريق.

Leave a Reply