المسافة بين ميناء جدة وميناء سفاجا

المسافة بين ميناء جدة وميناء سفاجا. سفاجا، هي بلدة في محافظة البحر الأحمر، مصر، تطل على ساحل البحر الأحمر، وتقع على بعد 53 كم جنوب الغردقة.وهي ميناء صغير وتحتوى على العديد من القرى السياحية وهى مختصة في تدريب الغوص ومسابقات الصيد ومليئة بالفنادق والكثير. ولمعلومية المسافة بين سفاجا والغردقة لا تتجاوز 60 كيلو متر.

السفر من الغردقة الى ضبا
السفر من الغردقة الى ضبا from tcp-sa.org

الطريق من جدة إلى ميناء ضبا. تعتبر اقصر طريق يربط بين مصر والمملكة العربية السعودية حيث ان المسافة بين. ولمعلومية المسافة بين سفاجا والغردقة لا تتجاوز 60 كيلو متر.

الاتجاه الأولي للمسار من القاهرة إلى سفاجا هو 144,38° واتجاه البوصلة هو Se.

المسافة بين المدن الرئيسية في الأردن بالكيلومترات والاميال. بروتوكول تعاون بين بتروتريد وميناء سفاجا لإعادة تدوير المخلفات. المسافة من عجلون الى عجلون 10 كم 6 أميال.

اريد أسعار الباخرة من جدة الى سفاجا.

ميناء سفاجا، هو أحد الموانئ المصرية التابعة للهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، ويقع على الساحل الغربي للبحر الأحمر وهو عبارة عن جونه متسعة (خليج طبيعى) على مسافة 60 كم جنوب الغردقة على مسافة 225 ميل بحرى جنوب ميناء. أعلنت إدارة ميناء سفاجا البحري توقف الحركة الملاحية لنقل الركاب والسيارات والشاحنات بين ميناءي ضبا السعودي وميناء سفاجا، اليوم الخميس. تقع مدينة سفاجا على بعد (60)كم2 جنوب مدينة الغردقة.

لي انا فقط من القاهرة الى ضبا و احب استفسر ايه احسن و ارخص السفر من ميناء جدة لان زوجي مقيم بجدة و لا من ميناء ضبا و ايه هي وسائل.

680 تذكره راكب ذهاب فقط درجه اولي. اخوي مراد الطريق من جده تتجه لينبع ( ( انتبه للمفرق لاتعدي وبعدين يوديك للمدينه ))المسافه لينبع بحدود 300كم تنقص او تزيد قليل مزدوج واعمل احتياطك بالبنزين. وتم إخطار التوكيلات الملاحية وشركات تشغيل العبارات بوقف الرحلات البحرية.

نقطة المنتصف الجغرافية بين سكاكا وجدة هي في 472,54 Km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه.

تقع في egypt مصر, red sea. المسافة من عمان الى العقبة 284 كم 176 ميلا. تعتبر اقصر طريق يربط بين مصر والمملكة العربية السعودية حيث ان المسافة بين.

على مصر للطيران بألف وسبعميه في الهاي سيزون.

الطريق من جدة إلى ميناء ضبا. الاتجاه الأولي للمسار من جدة إلى سفاجا هو 317,24° واتجاه البوصلة هو nw. يأتي هذا البروتوكول في إطار التعاون المثمر بين هيئة موانئ البحر الاحمر برئاسة اللواء مهندس محمد عبدالرحيم حميد رئيس مجلس.

Leave a Reply