المسافة من ابها الى جدة

المسافة من ابها الى جدة. إلى هنا نكون قد تحدثنا عن كم ساعة من جدة إلى أبها بالطائرة وقد تعرفنا عليها وهي 56 دقيقة ويمكن السفر بينهما عبر طريق مكة القديم او بالطائرة وتعرفنا على المسافة بين جدة وأبها ومختلف دول المملكة. تقدر المسافة بين هاتين المدينتين السعوديتين الشهيرتين بحوالي 470 كيلومتر تقريبا، ومن أهم الطرق التي تستطيع أن تجتاز كل تلك المسافة من خلالها هي:

المسافة من جدة الى مكة fang franky
المسافة من جدة الى مكة fang franky from fangfranky.blogspot.com

طريق المخواة محايل عسير 651 كيلو تقريباً. طريق الساحل 657 كيلو تقريباً. المسافة بين مكة والمدن السعودية الأخرى.

يمكنك التبديل إلى إنجليزي (الولايات المتحدة الأمريكية) إذا كنت تفضل.

كما أن المسافة بين أبها وجيزان، 202 كيلو متر. سافر بين أبها و جدة الآن تطلع على طريق جده مكة السريع ثم تلف من جنب الاستاد الرياضي يمينا وتتجه جنوباً على الطريق السريع , تمر خلال هذا الطريق على محافظة الليث ثم.

حل سؤال أراد طارق السفر من مدينة جدة إلى الطائف مرورا بمكة المكرمة لاصطحاب أخيه ويعلم أن المسافة من جدة إلى مكة المكرمة تساوي 79 كلم والمسافة من مكة المكرمة إلى الطائف تساوي 88 كلم فإن المسافة الكلية تساوي؟

كم تبلغ المسافة من جدة إلى أبها؟.: تعمل هذه المواقع معًا لمساعدتك في معرفة كل من فرق التوقيت والمسافة بين مكانين. المسافة بين مكة والمدن السعودية الأخرى.

والمسافة بين أبها وحائل، 1402 كيلو متر.

المسافة بين الاحساء وابها : إلى هنا نكون قد تحدثنا عن كم ساعة من جدة إلى أبها بالطائرة وقد تعرفنا عليها وهي 56 دقيقة ويمكن السفر بينهما عبر طريق مكة القديم او بالطائرة وتعرفنا على المسافة بين جدة وأبها ومختلف دول المملكة. الاتجاه الأولي للمسار من الرياض إلى جدة هو 245,16° واتجاه البوصلة هو wsw.

حجز طيران أديل أصبح ممتع مع أسعار رخيصة كل يوم.

طيران أديل أحدث طيران اقتصادي في السعودية توفر لكم حجوزات و تذاكر طيران رخيصة. يمكنك الأن السفر من أبها الى جدة بأفضل الأسعار، يمكنك اختيار الخطوط الجوية السعودية والاستمتاع بجميع وسائل الراحة المتعددة مثل الأفلام وخدمات الانترنت مقابل حوالي 401 ريال سعودي. المسافة بين أبها والقصيم، 1488 كيلو متر.

بعد مسافات مدن المملكة عن أبها.

طريق المخواة ، محايل عسير حوالي كيلوغرام. طريق وادي الدواسر 1335 كيلو تقريباً كما تبلغ المسافة من ابها عن الاحساء حوالي ( 1270 كيلو ) تقريباً;

Leave a Reply