المسافة من جدة الى القصيم

المسافة من جدة الى القصيم. المسافة بين جدة والقصيم بالسيارة : قارن بين أسعار رحلات الطيران ورحلات القطارات والحافلات بين المملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية.

كم تبعد القصيم عن الرياض
كم تبعد القصيم عن الرياض from astroom.club

قارن بين أسعار رحلات الطيران ورحلات القطارات والحافلات بين المملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية. يمكنك الأن السفر من القصيم إلى جدة والعودة مع الخطوط الجوية السعودية مقابل 315 ريال سعودي تقريبًا. يمكنك أيضًا الذهاب إلى فلاي أديل مقابل 250 ريال سعودي.

المسافة بين جدة والقصيم بالسيارة :

تبلغ المدة الزمنية للوصول إلى القصيم من المجمعة ساعة و57 دقيقة. أسرع رحلة طيران مباشرة من بريدة القصيم إلى جدة هي 1 ساعة 35 دقيقة.متوسّط مدّة الرحلة هو 1 ساعة 35 دقيقة.; نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل.

يمكنك التبديل إلى إنجليزي (الولايات المتحدة الأمريكية) إذا كنت تفضل.

المسافة بين جدة والمدينة المنورة هي 362 كيلومتر،، و 213,6 ميل، حيث تحتاج الى 4,5 ساعات أو 271,5 دقائق للوصول إليها بالسيارة. ما هي المسافة بين المدينة وجدة؟. رحلات الطيران الأسرع والتي تشمل محطات توقف هي 11 ساعات 5 دقيقة.

قارن بين أسعار رحلات الطيران ورحلات القطارات والحافلات بين المملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية.

تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن. أنت الآن تشاهد الموقع في عربى. حاسبة المسافة العالمية مع الخطوط الجوية ومخطط المسار، ومدة السفر والمسافات الجوية.

كما تبعد المدينة المنورة عن العاصمة الرياض حوالي 848 كم، بينما تبلغ المسافة بين المدينة وبين الدمام ما يقارب 1343 كم، في حين أنها تبعد عن مدينة الطائف حوالي 446 كم، و تبلغ.

المسافة بين مكة والمدن السعودية الأخرى. الاتجاه الأولي للمسار من شُمَيْمَة إلى جدة هو 224,81° واتجاه البوصلة هو sw. الخطوط الجويّة الأرخص من جدة إلى بريدة القصيم هي طيران أديل‎‎.

اعثر على أرخص رحلات الطيران من جدة إلى منطقة القصيم.

تبلغ المسافة بين المجمعة ومنطقة القصيم 206.9 كيلو متر. تعمل هذه المواقع معًا لمساعدتك في معرفة كل من فرق التوقيت والمسافة بين مكانين. تبلغ المسافة للمسافرين برًا من القصيم وحتى املج أو العكس بتسعمائة وثمانية وثمانين كيلومترًا، ويقدر الزمن اللازم للرحلة بحوالي عشرة ساعات وتسعة وعشرون دقيقة وللانتقال للاتجاهات ومسار.

Leave a Reply