المسافة من جدة الى بورتسودان

المسافة من جدة الى بورتسودان. حجز طيران من جدة الى بورتسودان. من الدامار للدمازين 647 كم 402 ميل.

السودان Girentiya Post
السودان Girentiya Post from medium.com

خطط لرحلتك القادمة من جدة إلى بورتسودان مع المسافر. المسافات بين بعض المدن السودانية. اما السفر عن طريق البحر.

خطط لرحلتك القادمة من جدة إلى بورتسودان مع المسافر.

الفارق الزمني بين الخرطوم و بورتسودان‎ غير 0 ساعات. من الدمازين للجزيرة 358 كم 222 ميل. المسافة بين الخرطوم, khartoum, السودان و بورتسودان‎, البحر الأحمر, السودان — 669 كم أو 401 ميل.

ابحث عن أرخص أسعار رحلات الطيران من جدة إلى بورتسودان مع فلاي دبي.

سُئل فبراير 20 في تصنيف حجز بواسطة rouba ghali (270ألف نقاط) حجز تذكرة باخرة من جدة بورتسودان. تحقق من أحدث متطلبات السفر والسلامة والدخول قبل حجز تذكرتك من جدة إلى بورتسودان. وضح حجز تذكرة باخرة من جدة بورتسودان.

استمتع بخدمة رائعة بأقل أسعار تذاكر الطيران من جدة إلى بورتسودان.

من القضارف إلى النيل الأزرق 301 كم. احجز في رحلة الطيران المتجهة من جدة الى بورتسودان. إن كنت تنوي السفر من جدة للسودان، وأن كنت تبحث عن أفضل طريقة للسفر إلى السودان، أنصحك بالسفر عن طريق الباخرة، لا تقلق بالنسبة تنطلق من جدة بواخر مجهزة بالكامل، وتشمل لوازم الراحة والرفاهية والمتعة أثناء الرحلة.

ما هي أشهر خطوط الطيران التي تسافر من جدة إلى بورتسودان‎؟.

المسافة من بورتسودان إلى جدة #1 بورتسودان 19.617451,37.216438 بور سودان, ولاية البحر الأحمر, السودان port sudan distrikt, al baḩr al aḩmar, sudan مطار الملك عبد العزيز الدولي من الجزيرة إلى القضارف 229 كم 142 ميل.

من الدامار للدمازين 647 كم 402 ميل.

ابسافر من جدة للسودان عن طريق البحر كيف؟؟. بورتسودان مدينة ساحلية تقع شمال شرق السودان على الساحل الغربي للبحر الأحمر على ارتفاع مترين (6.6 قدم) فوق سطح البحر، وتبعد عن العاصمة الخرطوم مسافة 675 كيلومتر ( 419 ميل).وهي الميناء البحري الرئيسي في السودان وحاضرة ولاية. كيف حجز تذكرة باخرة من جدة.

Leave a Reply