المسافة من جدة الى حرض

المسافة من جدة الى حرض. بالنسبة للفرق بين طريق الخرج حرض البطحاء. لمحة عامة عن المسافة بين جدة والباحة.

جدة تفتتح رالي داكار السعودية 2020
جدة تفتتح رالي داكار السعودية 2020 from saudiauto.com.sa

المسافة بين جدة, مكة المكرمة, السعودية و حفر الباطن, المنطقة الشرقية, السعودية — 1 037 كم أو 622 ميل. تقدر المسافة بين هاتين المدينتين السعوديتين الشهيرتين بحوالي 470 كيلومتر تقريبا، ومن أهم الطرق التي تستطيع أن تجتاز كل تلك المسافة من خلالها هي: طريق حرض اغلبة مفرد ويمر داخل الربع الخالي.

تُقدر المسافة بين جدة والمدينة حوالي 442.48 كم أي ما يعادل حوالي 274.59 ميل وفقًا لحسابات وتقدير الهيئة العامة للطرق بالمملكة.

لمحة عامة عن المسافة بين جدة والباحة. الفارق الزمني بين جدة و حفر الباطن غير 0 ساعات. تقدر المسافة بين هاتين المدينتين السعوديتين الشهيرتين بحوالي 470 كيلومتر تقريبا، ومن أهم الطرق التي تستطيع أن تجتاز كل تلك المسافة من خلالها هي:

وسافر بالطيارة للهفوف وسعر التذكرة 840 ريال والطلاب خمسين في المية 420.

وبعدين من الهفوف للامارات الطريق خطين وجديد. بالنسبة للفرق بين طريق الخرج حرض البطحاء. يفصل بين محافظة الحريق والرياض 185.07 كيلو متر، أي أنها تبعد عنها بحوال 114.74 ميل.

طريق حرض اغلبة مفرد ويمر داخل الربع الخالي.

أقصر مسافة (خط جوي) بين جدة وعمان هي 1. الطايف الرياض 900 كم تقريبا. الاتجاه الأولي للمسار من نيويورك إلى جدة هو 101,29° واتجاه البوصلة هو ese.

بالاضافة يوجد رمال متحركة تشكل خطورة على السير.

نقطة المنتصف الجغرافية بين بورتسودان وجدة هي في 148,39 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 44,63°. س خريطة المملكة العربية السعودية والمسافة بين المدن ، خريطة المملكة. وكم المسافة تقريبا بين كل محظة ومحطة!

الاتجاه الأولي للمسار من الرياض إلى جدة هو 245,16° واتجاه البوصلة هو Wsw.

تقع في saudi arabia, eastern region (السعودية, المنطقة الشرقية). فرق التوقيت بين بورتسودان (africa/khartoum) وجدة (asia/riyadh) هو 1 ساعة. كم المسافة من جدة الي الرياض.

Leave a Reply