المسافة من جدة الى عفيف

المسافة من جدة الى عفيف. تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن. لمحة عامة عن المسافة بين جدة والباحة.

المسافة بين الدوادمي والرياض
المسافة بين الدوادمي والرياض from arabnus.web.app

يمكن للزوار الدوليين قراءة الموقع بلغتهم المفضلة عن طريق الاختيار من بين الخيارات أدناه: لقد أشارت هذه الهيئة أن هذا القياس للمسافة يكون في حال السير في بعض. تُقدر المسافة بين جدة والمدينة حوالي 442.48 كم أي ما يعادل حوالي 274.59 ميل وفقًا لحسابات وتقدير الهيئة العامة للطرق بالمملكة.

تبعد عفيف مسافة 511 كم من مدينة الباحة، بما يعادل 5 ساعات و50 دقيقة بالسيارة عبر المسار 273 والمسار 50.

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل. المسافة في خط السير اللي ذكرت 1200 كم تقريباً او يزيد قليلاً. تُقدر المسافة بين جدة والمدينة حوالي 442.48 كم أي ما يعادل حوالي 274.59 ميل وفقًا لحسابات وتقدير الهيئة العامة للطرق بالمملكة.

قائمة الدول والتبعيات حسب المساحة.

المسافة بين مكة والمدن السعودية الأخرى. أقصر مسافة (خط جوي) بين جدة وعمان هي 1. أنت الآن تشاهد الموقع في عربى.يمكنك التبديل إلى إنجليزي (الولايات المتحدة الأمريكية) إذا كنت تفضل.

المساحات التالية تتضمن المساحات المائية.

اين تقع عفيف وكم تبعد عن الباحة؟. تقدر المسافة بين هاتين المدينتين السعوديتين الشهيرتين بحوالي 470 كيلومتر تقريبا، ومن أهم الطرق التي تستطيع أن تجتاز كل تلك المسافة من خلالها هي: لقد أشارت هذه الهيئة أن هذا القياس للمسافة يكون في حال السير في بعض.

فيما يستغرق المسار 255 مدة تصل إلى 6 ساعات و50 دقيقة لقطع مسافة.

يمكن للزوار الدوليين قراءة الموقع بلغتهم المفضلة عن طريق الاختيار من بين الخيارات أدناه: تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن. كما تبعد المدينة المنورة عن العاصمة الرياض حوالي 848 كم، بينما تبلغ المسافة بين المدينة وبين الدمام ما يقارب 1343 كم، في حين أنها تبعد عن مدينة الطائف حوالي 446 كم، و تبلغ.

سنتناول المسافات بين المدن الرئيسية و بعضها البعض بالكيلو متر :

تبلغ مساحة العالم 510,072,000 كم²، منها 148,939,063 كم² يابسة (29.2%) والباقي ماء (70.8%). هذه قائمة بدول العالم حسب مساحتها. تُقسَّم المملكة العربية السعودية إلى 13 منطقةً إداريّةً ، وتنقسم كلّ منطقةٍ منها إلى عددٍ من المحافظات يختلف عددها من منطقةٍ إلى أخرى، وتنقسم المحافظة إلى مراكز ترتبط إدارياً بالمحافظة.

Leave a Reply