المسافة من جدة الى كيتو الاكوادور

المسافة من جدة الى كيتو الاكوادور. الاتجاه الأولي للمسار من الرياض إلى جدة هو 245,16° واتجاه البوصلة هو wsw. معلومات الرحلة من دمشق إلى الاكوادور.

مدربو الإكوادور.. نجاح مع الهلال وفشل في النصر بوابة مشاهير بوابة
مدربو الإكوادور.. نجاح مع الهلال وفشل في النصر بوابة مشاهير بوابة from mashaher.net

تُقدّر المسافة بين مدينتي جدة وأبها بحوالي 505 كيلو متر، والتي تُعادل 314 ميل، وتستغرق الرحلة بينهما بالطائرة مدّة ستة وخمسين دقيقة، إذ أنّ هاتين المدينتين تقعان في المملكة العربية السعودية، وهما. هل تريد السفر جوًا إلى الإكوادور من جدة؟ يمكنك الحد من نطاق خياراتك عن طريق المقارنة بين مئات الرحلات الجوية من جميع خطوط الطيران الكبرى وكبار وكلاء السفر للعثور على أفضل عرض متاح. أشهر المدن في الاكوادور هي كيتو, غواياكيل, كوينكا;

خطوط الطيران الأشهر من جدة إلى الاكوادور

المسارات الشائعة من دمشق إلى الاكوادور. نقطة المنتصف الجغرافية بين جدة والقريات هي في 553,59 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 350,30°. الاتجاه الأولي للمسار من الرياض إلى جدة هو 245,16° واتجاه البوصلة هو wsw.

كما تبعد المدينة المنورة عن العاصمة الرياض حوالي 848 كم، بينما تبلغ المسافة بين المدينة وبين الدمام ما يقارب 1343 كم، في حين أنها تبعد عن مدينة الطائف حوالي 446 كم، و تبلغ.

نقطة المنتصف الجغرافية بين الرياض وجدة هي في 422,77 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 245,16°. تقع في saudi arabia, eastern region (السعودية, المنطقة الشرقية). هل تريد السفر جوًا إلى الإكوادور من جدة؟ يمكنك الحد من نطاق خياراتك عن طريق المقارنة بين مئات الرحلات الجوية من جميع خطوط الطيران الكبرى وكبار وكلاء السفر للعثور على أفضل عرض متاح.

قارن Croatia Airlines, طيران صربيا, Thy مع أكثر من 500 شركة طيران أخرى في رحلات سكوبي كيتو للعثور على أفضل الأسعار.

رحلات الطيران بين تبوك (المملكة العربية السعودية) وكيتو (الإكوادور)، تبدأ من 3738 sr. أقصر مسافة (خط جوي) بين جدة وعمان هي 1. كم كيلو من جده الى ابها.

المسافة من جدة إلى العلا هي:

المسافة بين مكة والمدن السعودية الأخرى. نقطة المنتصف الجغرافية بين الأردن وجدة هي في 551,03 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 163,10°. أشهر الخطوط الجوية من جدة إلى الاكوادور هي طيران أديل‎‎, الخطوط السعودية, الخطوط التركية;

خطوط الطيران الأشهر من جدة إلى الاكوادور

اختر من بين ⁦avianca⁩ أو ⁦wizz air⁩ أو ⁦etihad airways⁩ للعثور على أفضل سعر. اختر من بين ⁦saudi arabian airlines⁩ أو ⁦avianca⁩ أو ⁦latam airlines⁩ للعثور على أفضل سعر. اعثر على أرخص الرحلات الجوية من دبي إلى كيتو على turna.com ☑️.

Leave a Reply