المسافة من جدة الى مكة كم كيلو

المسافة من جدة الى مكة كم كيلو. اسواق مكة بالرياض كم كيلو بين مكه وجده. من جده الى ينبع 320 كم و من مكه الى جده 70 كم تقريباُ 390 كيلو.

المسافة من مكة الى المدينة بالسيارة mcgannasy
المسافة من مكة الى المدينة بالسيارة mcgannasy from mcgannasy.blogspot.com

كم كيلو من جده الى ابها. تقع مدينة جدّة في غرب المملكة العربية السعودية، وبالتحديد غرب منطقة مكة المكرمة، وهي منطقة ساحلية تقع على ساحل البحر الأحمر، وتُعتبر مدينة جدّة العاصمة السياحيّة. يمكن للزوار الدوليين قراءة الموقع بلغتهم المفضلة عن طريق الاختيار من بين الخيارات أدناه:

الموقع قدم الإجابة علي الكثير من الإسئلة ومنها:

وهنا نتعرف كم كيلو من الطائف إلى مكة ، وهي: كم كيلو من جده الى ابها. تبلغ المسافة بين مدينة مكة المكرمة والطائف مسافة تصل ما يقارب 64.15 km، وذلك بناء على الخط الجوي الأسود للخريطة، ولكن في حال تعلق الأمر بمسارة القيادة.

تمسك طريق الهجره من خروجك من مكه وأحسب حول 90 كيلو وتأخذ مخرج القضمية وتمشي 20 كيلو وتأخذ طريق رابغ السريع وبعد رابغ 220 كيلو إن شاء الله.

أنت الآن تشاهد الموقع في عربى.يمكنك التبديل إلى إنجليزي (الولايات المتحدة الأمريكية) إذا كنت تفضل. عزيزي السائل تبلغ المسافة بين مدينة جدة ومدينة جيزان حوالي سبعمائة وثلاثة عشر كيلو متر عبر الطريق البري المباشر بينهما حيث أن كلا المدينيتن هما من مدن المملكة العربية السعودية وتقع جيزان في الجهة. تبلغ المسافة مكة الطائف إلى الطائف ما يقارب 87.1 كيلو متر، وتختلف زمن المسافة المقطوعة حسب نوع أداة التوصيل لين المدينتين، وفي حال استخدام السيارة فإنه بالامكان قطع المسافة بين الطائف ومكة في.

المسافة بين مكة وجدة, كم كيلو تبعد جدة عن مكة المكرمة.

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل. فمن أجل التعرف علي أفضل التفاصيل حول المسافة التي تحتاجها العربة من أجل أن تسير بين جدة، ومكة من هنا. من جده الى ينبع 320 كم و من مكه الى جده 70 كم تقريباُ 390 كيلو.

فمن أجل التعرف علي أفضل التفاصيل حول المسافة التي تحتاجها العربة من أجل أن تسير بين جدة، ومكة من هنا.

اسواق مكة بالرياض كم كيلو بين مكه وجده. والتي نقدمها من خلال الفقرة الجوهرية التي نعرضها بالكامل من خلال الفقرة التالية حول كم. يمكن للزوار الدوليين قراءة الموقع بلغتهم المفضلة عن طريق الاختيار من بين الخيارات أدناه:

والتي نقدمها من خلال الفقرة الجوهرية التي نعرضها بالكامل من.

تُقدّر المسافة بين مدينتي جدة وأبها بحوالي 505 كيلو متر، والتي تُعادل 314 ميل، وتستغرق الرحلة بينهما بالطائرة مدّة ستة وخمسين دقيقة، إذ أنّ هاتين المدينتين تقعان في المملكة العربية السعودية، وهما. المسافة بين مدينة جدة ومدينة مكة. تقع مدينة جدّة في غرب المملكة العربية السعودية، وبالتحديد غرب منطقة مكة المكرمة، وهي منطقة ساحلية تقع على ساحل البحر الأحمر، وتُعتبر مدينة جدّة العاصمة السياحيّة.

Leave a Reply