المسافة من جدة الي الشعيبة

المسافة من جدة الي الشعيبة. ومن الجدير بالذكر أن الوقت الذي يلزم من أجل قطع تلك المسافة يصل إلى. نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل.

جريدة الرياض افتتاح طريق عقبة المحمدية الساحل وتنفيذ مشروع ازدواج
جريدة الرياض افتتاح طريق عقبة المحمدية الساحل وتنفيذ مشروع ازدواج from www.alriyadh.com

المسافة من جدة إلى العلا هي: تُقدر المسافة بين جدة والمدينة حوالي 442.48 كم أي ما يعادل حوالي 274.59 ميل وفقًا لحسابات وتقدير الهيئة العامة للطرق بالمملكة. ومن الجدير بالذكر أن الوقت الذي يلزم من أجل قطع تلك المسافة يصل إلى.

المسافة بين مكة والمدن السعودية الأخرى.

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل. نقطة المنتصف الجغرافية بين جدة وعمان هي في 921,26 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 91,79°. أقصر مسافة (خط جوي) بين جدة وعمان هي 1.

ما هي المسافة بين المدينة وجدة؟.

في حالة السفر بالقطار تستغرق 8.5 ساعة. الاتجاه الأولي للمسار من جدة إلى القريات هو 350,30° واتجاه البوصلة هو n. كما تبعد المدينة المنورة عن العاصمة الرياض حوالي 848 كم، بينما تبلغ المسافة بين المدينة وبين الدمام ما يقارب 1343 كم، في حين أنها تبعد عن مدينة الطائف حوالي 446 كم، و تبلغ.

تُقدر المسافة بين جدة والمدينة حوالي 442.48 كم أي ما يعادل حوالي 274.59 ميل وفقًا لحسابات وتقدير الهيئة العامة للطرق بالمملكة.

المسافة من جدة إلى العلا هي: يمكن للزوار الدوليين قراءة الموقع بلغتهم المفضلة عن طريق الاختيار من بين الخيارات أدناه: كم ساعة من جدة إلى أبها بالطائرة.

والمسافة بين مدينة أبها وجدة بالطائرة تقدر بحوالي 314 ميل، وهذه المسافة تعادل 505 كيلو متر.

23.15873,42.92694 نقطة المنتصف الجغرافية بين الرياض وجدة هي في 422,77 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 245,16°. الاتجاه الأولي للمسار من الرياض إلى جدة هو 245,16° واتجاه البوصلة هو wsw. تفصل مسافة بين مدينة جدة ومدينة ينبع وهما مدينتين ساحليتين، وتقدر تلك المسافة بما يقارب من 350 كيلو متر عن طريق الطريق البري.

أنت الآن تشاهد الموقع في عربى.يمكنك التبديل إلى إنجليزي (الولايات المتحدة الأمريكية) إذا كنت تفضل.

بالطائرة ، تستغرق الرحلة 0.7 ساعة. النتائج 1 إلى 8 من 8. النقل من مطار جدة الى مكة يعتبر من العوائق التي قد تواجه أي مسافر اذ تبلغ المسافة بين جدة و مكة حوالي 79 كم.إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك السفر في هذا الطريق بسيارتك الخاصة في.

Leave a Reply