المسافه بين جدة وحفر الباطن

المسافه بين جدة وحفر الباطن. المسافة بين حفر الباطن وجده هى 10.5 كم اى 17 دقيقة عبر طريق الملك فهد كما تبعد 11.5 كم اى 22 دقيقة عبر فلسطين. تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن المسافة بينها و بين العاصمة.

3 اتحاديين يحلمون بحرمان ناديهم من بلوغ نهائي الكأس
3 اتحاديين يحلمون بحرمان ناديهم من بلوغ نهائي الكأس from www.alarabiya.net

المسافة ما بين مكة وحفر الباطن: تقدر المسافة بين هاتين المدينتين السعوديتين الشهيرتين بحوالي 470 كيلومتر تقريبا، ومن أهم الطرق التي تستطيع أن تجتاز كل تلك المسافة من خلالها هي: حفر الباطن خط يكاد يكون مستقيم وهو أقرب طريق مجمع المسافة تقريبا 1300 كم

تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن المسافة بينها و بين العاصمة.

حفر الباطن مدينة ومُحافظة سعودية تقع في إطار المنطقة الشرقية الواقعة شمال شرق المملكة، ويُمكنك معرفة اين تقع حفر الباطن بالتحديد من خلال الخريطة التالية: إتجاه القبلة في كبرى مدن السعودية. لمحة عامة عن المسافة بين جدة والباحة.

تم الرد عليه يوليو 25، 2019 بواسطة Mas متالق (192ألف نقاط)

تقدر المسافة بين هاتين المدينتين السعوديتين الشهيرتين بحوالي 470 كيلومتر تقريبا، ومن أهم الطرق التي تستطيع أن تجتاز كل تلك المسافة من خلالها هي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ماهو افضل طريق من مدينة جدة الي مدينة حفر الباطن ,,,, وكم مسافة الخط ,,,, وجزاكم الله خيرا. سنتناول المسافات بين المدن الرئيسية و بعضها البعض بالكيلو متر :

المسافة ما بين مكة وحفر الباطن:

المسافة بين حفر الباطن وجده هى 10.5 كم اى 17 دقيقة عبر طريق الملك فهد كما تبعد 11.5 كم اى 22 دقيقة عبر فلسطين. جدة وينبع وجازان والدمام والقنفذة سجّلت أعلى نسبة رطوبة بين 90% و85%. تبلغ المسافة بين الرياض ومدينة حفر.

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل.

3 أكتوبر, 2022 1:12 صباحاً. الوحدة المناسبة لقياس المسافة بين حفر الباطن والرياض بالعلم والمعرفة نلتقي مجدداً على موقع بيت الحلول لكي نستمر معاكم في تحقيق النجاح على الدوام لمعرفة كل ماهو مفيد وجديد من حلول. مكة والأحساء وحفر الباطن أعلى حرارة بالمملكة بـ39 مئوية.

حفر الباطن خط يكاد يكون مستقيم وهو أقرب طريق مجمع المسافة تقريبا 1300 كم

Leave a Reply