المسافه من ينبع الى جدة

المسافه من ينبع الى جدة. تقع ينبع على ساحل البحر الأحمر وتقع كلاً من مدينة جدة ومدينة الطائف بينها وبين مكة المكرمة، لذلك للوصول من مكة المكرمة إلى مدينة ينبع لا بدّ من المرور بمدينة جدة أولاً، حيث تبلغ المسافة من. المسافة من جدة الى ينبع.

المسافة بين ينبع وجدة malayhisab
المسافة بين ينبع وجدة malayhisab from malayhisab.blogspot.com

تبعد مدينة ينبع عن محافظة جدة حوالي 329 كم، وهي المسافة التي يجب على المسافرين قطعها من أجل الوصول إلى جدة أو ينبع، بينما تبعد منطقة ينبع عن مكة المكرمة بحوالي 375 كم تقريباً، وتصل المسافة بين ينبع. المسافة من جدة إلى تبوك عبر الطريق الساحلي حوالي 1000 كم تقريبا هناك عدة طرق للوصول من جدة إلى تبوك ، أحدها : تعتبر كل من مدينت ينبع وجدة بأنهما من محافظات المملكة السعودية؛ حيث إن مدينة ينبع تابعة لمنطقة المدينة المنورة وتقع على ساحل البحر الأحمر، وتبعد عن المدينة المنورة قرابة (200) كيلومتر، ويبلغ عدد سكانها قرابة.

المسافة من جدة الى ينبع.

لإدراك وقت السفر بين المدن، يحتاج المسافر إلى معرفة حجم 年2月3日 وأشاروا أن تقريبًا المسافة ما بين مدينة ينبع ومدينة جدة كم. نقطة المنتصف الجغرافية بين ينبع وجدة هي في 154,76 km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 157,40°. ويُمكنك قطع المسافة بين مركز مدينة ينبع والمدينة من خلال رحلة جوية بين مطاري المدينة.

أنت الآن تشاهد الموقع في عربى.يمكنك التبديل إلى إنجليزي (الولايات المتحدة الأمريكية) إذا كنت تفضل.

ينبع البحر وينبع النخيل وينبع الصناعية. نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل. تُقدّر المسافة بين ينبع والمدينة بنحو 225.6 كم تقريباً أي ما يُقارب ساعتين ونصف من السفر عبر المسار 60.

يمكن للزوار الدوليين قراءة الموقع بلغتهم المفضلة عن طريق الاختيار من بين الخيارات أدناه:

كم تبعد ينبع عن جدة. الاتجاه الأولي للمسار من ينبع إلى جدة هو 157,40° واتجاه البوصلة هو sse. تبعد مدينة ينبع عن محافظة جدة حوالي 329 كم، وهي المسافة التي يجب على المسافرين قطعها من أجل الوصول إلى جدة أو ينبع، بينما تبعد منطقة ينبع عن مكة المكرمة بحوالي 375 كم تقريباً، وتصل المسافة بين ينبع.

على سبيل المثال ، ستستضيف مدينة ينبع الصناعية.

المسافة من جدة إلى ينبع كم ساعة | تضم محافظة ينبع ثلاثة أقسام رئيسية: تعتبر كل من مدينت ينبع وجدة بأنهما من محافظات المملكة السعودية؛ حيث إن مدينة ينبع تابعة لمنطقة المدينة المنورة وتقع على ساحل البحر الأحمر، وتبعد عن المدينة المنورة قرابة (200) كيلومتر، ويبلغ عدد سكانها قرابة. المسافة التي ليس بها محطات تقريبا ( 200 ) كيلو متر يعني تخرج من جده وبعد تقريبا ( 70 ) كيلو متر لاتوجد محطات حتى قبل ماتوصل الى ينبع بي ( 50 ) كيلو متر يعني لو تعبي التانكي فل من جده يوصلك ينبع بل الراحة.

تقع ينبع على ساحل البحر الأحمر وتقع كلاً من مدينة جدة ومدينة الطائف بينها وبين مكة المكرمة، لذلك للوصول من مكة المكرمة إلى مدينة ينبع لا بدّ من المرور بمدينة جدة أولاً، حيث تبلغ المسافة من.

كل جزء من المدينة له طبيعته الخاصة. المسافة من جدة إلى تبوك عبر الطريق الساحلي حوالي 1000 كم تقريبا هناك عدة طرق للوصول من جدة إلى تبوك ، أحدها : المسافة بين ينبع ومكة المكرمة حوالي كم.

Leave a Reply