المستندات المطلوبة مساعد اداري جامعه جدة

المستندات المطلوبة مساعد اداري جامعه جدة. وكالة الجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي. مساعد إداري للعمل في مدينة جدة وفقا للشروط التالية:

السلم الوظيفي للخدمة المدنية
السلم الوظيفي للخدمة المدنية from arabzaudji.onrender.com

استمارة تعيين أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة. على المتقدم حفظ صور المستندات المطلوبة على جهازه قبل البدء في عملية التسجيل ويجب أن تكون بصيغة ( pdf. حاب انقل الى اي قطاع حكومي في محافظة خليص او عسفان.

إدارة العلاقات الثقافية والتعاون الدولي.

وظائف شاغرة أعلنت عنها جامعة الملك سعود للعلوم الصحية إدارية للعمل لديها في مدينة جدة, وذلك وفقآ لإعلان التوظيف التالي : أعلنت جامعة جدة توفر وظائف شاغرة (رجال / نساء) عن طريق (المسابقة الوظيفية) على الكادر الإداري والطبي والهندسي بنظام التعاقد وعقود التشغيل المباشر، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه. اعمل في جامعة جدة الفرع الرئيسي وظيفة مساعد إداري المرتبة السادسة.

وكالة الجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي.

تعلن جامعة جدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وترغب شغلها بمواطنين على النحو التالي: نأمل التواصل على الايميل ( i_101_i@hotmail.com) وشكرا # وظائف مساعد اداري في جدة والدمام بدون خبرة.

تعلن جامعة جـدة عن توفر (37) فرصة وظيفية للمواطنين والمواطنات على بند التشغيل المباشر، وترغب الجامعة بشغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حملة المؤهلات العلمية والعملية المناسبة ، وستكون مدة التقديم (4 أيام) اعتباراً من.

موافقة ولي الأمر والمحرم (أصل). جائزة أفضل فكرة مشروع مبدع ومبتكر; وظائف بنظام التعاقد على كلاً من سلم رواتب الموظفين العام ( الكادر الإداري.

صورة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

تعلن جامعة جــدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وترغب شغلها بمواطنين على النحو التالي: مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. اعلان شركة ماكسيموس جولف والتي أعلنت عن وظائف ادارية لحملة الثانوية العامة فمافوقها وذلك.

تعلن جامعة جــدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وترغب شغلها بمواطنين على النحو التالي:

مساعد إداري للعمل في مدينة جدة وفقا للشروط التالية: استمارة تعيين أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة. تعهد المحرم بمرافقة المبتعثة طيلة مدة البعثة (أصل).

Leave a Reply