المشاركين في كوميك كون جدة

المشاركين في كوميك كون جدة. By time out staff يونيو 5, 2022. لابد أن عبارات مثل كوميك كون , ign con ليست بعبارات غريبة على مسمعك و إن كنت من محبي الألعاب , الآنمي و الأفلام بالإضافة إلى الرسم بالتأكيد أن المشاركة في معارض كهذه كانت حلما لك !!

بالصور .. تعرف على تجربة كوميك كون الجريئة في السعودية سفاري نت
بالصور .. تعرف على تجربة كوميك كون الجريئة في السعودية سفاري نت from www.safarin.net

5 / 2رغم اتهام رواده بـ عبادة الشيطان. يعود المهرجان العالمي «كوميك كون» ليحط رحاله في جدة، ابتداء من الغد وحتى السبت القادم، بحضور شخصيات سينمائية شهيرة بكاريكاترات عالمية أشهرها بابلو إيسكوبار وفلوكي وديمون سلفاتور. كوميك كون جدة لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

تنكر بشخصياتك المفضلة وحول خيالك لواقع.

معرض كوميك كون العالمي بجدة. الموعد من يوم الخميس 9 يونيو إلى يوم السبت 11. ومن المقرر أن يقام الحدث يوم الخميس 9 يونيو وحتى السبت 11 يونيو في سوبر دوم جدة.

ويتضمن هذا المعرض نشاطات ترفيهية مثل التنكر بشخصيات في أفلام رسوم الكارتون المتحركة والخيال العلمي.

وسط توقعات بأن تشهد فعالية كوميك كون العالمية التي تستضيفها مدينة جدة للمرة الأولى في 16 فبراير المقبل وتستمر 3 أيام حضورا كبيرا تقرر إتاحة التذاكر من خلال. وفي بلد يُعتبر فيه الفصل بين الجنسين إلزامياً في الكثير من الأماكن العامة، وحيث تم محاربة ثقافة استخدام الصور أو وضع. وتنافس الكثير من المشاركين على ارتداء أغرب وأجمل زي من شخصيات.

كوميك كون جدة يجذب الآلاف.

انطلقت مؤخرا فعالية جدية في السعودية بعنوان كوميك كون وقد اعد موقع سي ان ان تقريرا كاملا عن هذه الفعالية الجريئة والجديدة من نوعها في المملكة العربية السعودية تعرفوا عليها من خلال هذا التقرير 5 / 2رغم اتهام رواده بـ عبادة الشيطان. يعود المهرجان العالمي «كوميك كون» ليحط رحاله في جدة، ابتداء من الغد وحتى السبت القادم، بحضور شخصيات سينمائية شهيرة بكاريكاترات عالمية أشهرها بابلو إيسكوبار وفلوكي وديمون سلفاتور.

أكبر حدث لمحبي كوميك كون.

في موسم جدة هذا الأسبوع، في انتظارك حدث مذهل. ظهر شبان سعوديون يرتدون أزياء شخصيات مثل هالك ودكتور دوم في شوارع مدينة جدة على مدى ثلاثة أيام في مطلع الأسبوع الماضي، وذلك على هامش أول معرض كوميك كون تستضيفه المملكة. انطلق مهرجان كوميك كون لأول مرة في المملكة العربية السعودية، حيث استضافته جدة من 16 فبراير ويستمر لمدة 3 أيام.

إذ لاشك أنك سمعت بالكثير عن مشاركة الفنانين.

ستان لي سوبر كون في جدة على مدى ثلاثة أيام في جدة. يترقب أهالي جدة، منتصف الشهر الجاري، أولى فعاليات الهيئة العامة للترفيه، من خلال المعرض الترفيهي كوميك كون الذي يعدّ الأول من نوعه، ويقام خلال هذا الشهر. كوميك كون جدة لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply