المطاعم الحائزه علي نجمة ميشلان في جدة

المطاعم الحائزه علي نجمة ميشلان في جدة. يُعتبر وجهة باريسية في حد ذاته، حيث يُعتبر مطعم لو سانك للشيف كريستيان لو سكوير أحد أبرز المطعام الفرنسية بل إنه يأتي على القمة. محاميين في السويد العرب والأخبار القانونية اليومية وكل ما يخص.

إكتمال رفع أطول مبنى أفقي معلق في العالم في دبي
إكتمال رفع أطول مبنى أفقي معلق في العالم في دبي from elbashayer.com

ويقول غاري رودز، وهو طاهٍ حاصل على نجمة ميشلان ويدير أحد المطاعم. مطعم بول بوكوز يخسر نجمته الثالثة في دليل ميشلان. يمنحكِ مطعم imàgo تجربة رائعة في رحلة إلى أجواء إيطاليا.

مطعم حائز على نجمة ميشلان يقدّم أطباقاً فريدة لزبائنه في أقصى شمال العالم.

وقد منح 69 مطعمًا في المدينة مجموعة متنوعة من الجوائز. يُعدّ واحداً من أفضل المطاعم في دبي الأمر الذي جعله يحصل على مكان في لائحة المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان للعام 2022. وفي العموم، يقضي كل مفتش ثلاثة أسابيع في الشهر في ترحال مستمر، بحثاً عن الفنادق والمطاعم المميزة، يتذوق ويرصد ويكتشف، ويقرر في نهاية المطاف أي المطاعم أو الفنادق تستحق أن تضاف إلى «دليل ميشلان» وأيها يجب أن تحذف منه.

اكتشفوا المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في دبي وخططوا لزيارتها خلال رحلتكم القادمة إلى المدينة.

بعد أكثر من 100 عام على إطلاقه، حطّ دليل ميشلان أخيرًا رحاله في دبي، ولأول مرة في الشرق الأوسط. من أول مطعم غير مرخص في العالم يحصل على نجمة ميشلان إلى أحد المطاعم الهندية النادرة للحصول على إيماءة ، أصبحت دبي الآن موطنًا لمجموعة من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان. «ووتر سايد إن» waterside inn (خارج لندن) في منطقة براي.

«غوردن رامسي» Gordon Ramsay في تشيلسي.

المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان. وعلى صعيد منطقة الشرق الأوسط، تضم دبي 20 مطعما يديرها طهاة حاصلون على نجمات ميشيلان، وهي على الطريق للحصول على دليل قريبا. أشهر المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في دبي

مع وجود العديد من المأكولات المختلفة.

تشارك العديد من المطاعم المدرجة في دليل ميشلان الأول لدبي، والذي تم إطلاقه في يونيو، في أسبوع مطاعم دبي 2022 ومن ضمنها : وبين هذه المطاعم، 11 woodfire الذي فاز بنجمة واحدة في الدليل بعد مرور 6 أشهر. يضم دليل ميشلان لمطاعم دبي مجموعة مميزة من وجهات الطعام، كما يسلط الضوء على أعلى معايير الطهي وتنوّع المأكولات والنكهات.

فهل تعتقد أن هناك مطعما حول العالم.

مطاعم دبي ، من الوجبات السريعة إلى المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان، تمتلك دبي كل شيء. أشهر المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان في دبي وهذا يعني على علامة مميزة وفريدة وهذا المطعم يقدم أرقى وأشهى أنواع الأطباق المحلية والعالمية. أول نجمة من دليل ميشلان لمطعم باكستاني.

Leave a Reply