المطعم التركي الجديد في جدة

المطعم التركي الجديد في جدة. “مطعم الجديد التركي بورصة اسكندر🍴 موقعه في الحمراء شارع الاندلس خلف معرض تويوتا. اليكم عدد من المطاعم التركية المميزة في جدة.

مطعم ليوان التركي المطاعم جدة
مطعم ليوان التركي المطاعم جدة from saudi-arabia.zafaf.net

بورصة اسكندر ، 3195 محيي الدين الناظر ، الحمراء ، 23212 جدة ، المملكة العربية السعودية. “مطعم الجديد التركي بورصة اسكندر🍴 موقعه في الحمراء شارع الاندلس خلف معرض تويوتا. 1.مطعم بورصة للمشويات التركية من افضل مطاعم تركية في جدة.

يتناسب الطعام والأجواء مثل القفازات.

مطعم ممتاز ، اللحم لذيذ جدا ما شاء الله و الشطة الحارة و الثوم شيء خرافي ، و فوق هذا أسعارهم جيدة. من الكافيهات الشهيرة والممتدة في طول البلاد في تركيا، والآن أصبحت تفتتح فروعها في الوطن العربي للاستمتاع بأطايب الطعام التركي. تقع الجزيرة الخضراء (جرين أيلاند) في موقع حيوي على البحر الأحمر وتحتل مكان ضخم في شمال كورنيش جدة مقابل فندق شيراتون جدة.

انقر الآن لحجز طاولتك والاستمتاع بالأطعمة اللذيذة!

مطعم باكستاني على مستوى عالي صراحة جلساته مرتبه وونظيفه و كويسه و المطعم نظيف وخدمته اشوفها اسرع خدمه انخدمت فيها تعامل الموظفين ممتاز ومتعاونين السعر. الموقع جيد جداً ، حيث يقع المطعم على شارع حائل بحي الرويس وسط مدينة جدة. افضل المطاعم التركية في جدة.

وتقديم السمبوسة مع الخضار واللحم والدجاج وغيرها من المأكولات التركية التى تمتاز برونق الطعم والدقة فى.

اليكم عدد من المطاعم التركية المميزة في جدة. “مطعم الجديد التركي بورصة اسكندر🍴 موقعه في الحمراء شارع الاندلس خلف معرض تويوتا. عنوان مطعم turkish grills في جدة هو كما يلي:

1.مطعم بورصة للمشويات التركية من افضل مطاعم تركية في جدة.

افضل مطعم تركي في التحلية جدة. فيه قسم للشباب وفيه للعائلات ( يوجد بارتشن ). ”اقدم مطعم تركي في جده“.

شارع العروبة ، حي ، مشرف ، جدة 23335 ، المملكة العربية السعودية ، ويمكن للعملاء الاتصال والتواصل مع إدارة المطعم لتوصيل وجباتهم إلى منازلهم.

من مميزات تناول الطعام في المطاعم التركية في منطقة التحلية انها قريبة جدا من البحر الاحمر و من اشهر المطاع م في هذه المنطقة نجد مطعم ان كوزال التركي و مطعم سرايا لطيف و مطاعنم تركواز و مطعم. يوفر مطعم خيال في جدة جميع الأكلات التركية الشهية ومنها شاورما اللحم والدجاج والمشكل،. بورصة اسكندر ، 3195 محيي الدين الناظر ، الحمراء ، 23212 جدة ، المملكة العربية السعودية.

Leave a Reply