المغامرات البحرية في موسم جدة

المغامرات البحرية في موسم جدة. استقطبت خمس فعاليات بحرية مشوقة، عشاق المغامرات والرياضات البحرية في جدة ويفز بموسم جدة. استقطبت 5 فعاليات بحرية مشوقة عشاق المغامرات والرياضات البحرية في جدة ويفز بموسم جدة، شملت رياضة الفلاي بوردنق أو الزلاجات المائية الطائرة بارتفاع 30 مترًا، وتجارب القوارب وركوب الجت سكي والتجديف ودراجات شيلر.

بالصور.. موسم جدة يستقطب الزوار بأكثر من 150 فعالية محلية وعالمية
بالصور.. موسم جدة يستقطب الزوار بأكثر من 150 فعالية محلية وعالمية from www.alweeam.com.sa

استقطبت 5 فعاليات بحرية مشوقة عشاق المغامرات والرياضات البحرية في.جدة ويفز. جذبت منطقة «جدة ويفز» إحدى مناطق الفعاليات البحرية المميزة في موسم جدة 2022؛ عشاق الفعاليات البحرية والرياضات المشوقة؛ بالعديد من الأنشطة المميزة لمرتادي البحر؛ والباحثين عن الأجواء البحرية الفريدة وتجربة المغامرات. ســيرك ١٩٠٣ سيقوم بإحياء مجموعة من العروض الكلاســيكية بطريقــة مميزة تثيــر جماهيــر موســم جــدة.

[Email Protected] المغامرات البحرية 1.

استقطبت 5 فعاليات بحرية مشوقة عشاق المغامرات والرياضات البحرية في جدة ويفز بموسم جدة، شملت رياضة الفلاي بوردنق أو الزلاجات المائية الطائرة بارتفاع 30 مترًا، وتجارب القوارب وركوب الجت سكي والتجديف ودراجات شيلر. استقطبت 5 فعاليات بحرية مشوقة عشاق المغامرات والرياضات البحرية في جدة ويفز بموسم جدة، وشملت الفعاليات الجاذبة للجمهور رياضة الفلاي بوردنق أو الزلاجات المائية الطائرة بارتفاع 30 متراً؛ إلى جانب تجارب القوارب وركوب. لا تفوت هذه التجربة الفريدة من نوعها.

استقطبت خمس فعاليات بحرية مشوقة، عشاق المغامرات والرياضات البحرية في جدة ويفز بموسم جدة.

أو الزلاجات المائية الطائرة بارتفاع 30 ##اوفردوز #كوفي_اوفردوز #جده #اكسبلور #طريف #اكسلبورر #السعودية#تبوك #سكاكا#جده #فولو # #الرياض #العراق#تصويري#عمان_الاردن#عمان#رايكم_يهمني#كوفي#سوريا#عمان. استقطبت 5 فعاليات بحرية مشوقة عشاق المغامرات والرياضات البحرية في “جدة ويفز” بموسم جدة، وشملت الفعاليات الجاذبة للجمهور رياضة “الفلاي بوردنق” أو الزلاجات المائية الطائرة بارتفاع 30 متراً؛ إلى جانب تجارب القوارب.

جذبت منطقة «جدة ويفز» إحدى مناطق الفعاليات البحرية المميزة في موسم جدة 2022؛ عشاق الفعاليات البحرية والرياضات المشوقة؛ بالعديد من الأنشطة المميزة لمرتادي البحر؛ والباحثين عن الأجواء البحرية الفريدة وتجربة المغامرات.

وأشار مدير منطقة جدة ويفز، راكان رجب. 79 من تسجيلات الإعجاب، 9 من التعليقات. تألقت وجهات موسم جدة الخمس مع تدشين وجهة أبحر رسمياً، وقد لاقت الفعاليات إقبالًا كبيراً على مدار الفترة الماضية منذ إطلاق موسم جدة، وتستقبل وجهات الموسم الخمس أبحر، مدينة الملك عبدالله الرياضية، الواجهة البحرية.

لك في قلبي فوق الحُب حُب ️.##تصويري ##حبايب ##موسم_جده ##جده_الكورنيش_الواجهه_البحريه_اكسبلور📸.

فيديو tiktok من 𝑁𝐴𝐷𝐴 🦋. استقطبت 5 فعاليات بحرية مشوقة عشاق المغامرات والرياضات البحرية في.جدة ويفز. رياضة الفلاي بوردنق أو الزلاجات المائية الطائرة.

استقطب موسم جدة 2022 في منطقة جدة بيير التي جمعت أكثر ألعاب المغامرات و الإثارة على مستوى العالم؛ محققه عناصر التنوع والتشويق بتوظيف مثل هذا النوع من الألعاب التي تواجدت بمنطقة.

تستقطب الألعاب البحرية في جدة ويفز، العديد من زوار موسم جدة، خصوصًا فئة الشباب الذين تستهويهم المغامرات المائية. تشهد الفعاليات البحرية في موسم جدة إقبالاً كبيراً من الزوار خصوصاً من فئة الشباب الراغبين في ممارسة رياضاتهم البحرية المشوقة وخوض تجاربهم الحماسية المتنوعة وقضاء أجمل الأوقات في البحر ووسط الفعاليات والتجارب. وتشهد جدة ويفز كل يوم إقبالاً كبيرًا من الزوار، خصوصًا من فئة الشباب الراغبين في ممارسة رياضتهم البحرية وسط خدمات وتنظيمات مميزة لخوض تجاربهم الحماسية المتنوعة وقضاء أجمل الأوقات في البحر وتجربة الفعاليات المائية.

Leave a Reply