المغربي للبصريات جدة رد سي مول

المغربي للبصريات جدة رد سي مول. أكتشف أحدث النظارات الفاخرة من مغربى مع أكثر من ٤٠٠ موديل من النظارات الطبية و الشمسية للرجال, السيدات و الأطفال ( الـ راى بان, برادا, بولغاري, بوربيري, شانيل وغيره). يعرف عن مجمع رد سي مول جده السعوديه التجاري التابع لسلسلة مولات جدة كونه أحد أكبر الصروح السياحية الحديثة في المملكة العربية السعودية.

فروع مغربي للبصريات بالرياض جدة مكة الدمام السعودية المختصر كوم
فروع مغربي للبصريات بالرياض جدة مكة الدمام السعودية المختصر كوم from www.mokhtsr.com

مغربي للبصريات جدة رد سي مول يقع الفندق في شارع الأمير فيصل بن فهد، الشاطئ 23718 جدة. من حيث الحجم يعد الردسي مول جدة واحد من أكبر مولات جدة حيث.

من حيث الحجم يعد الردسي مول جدة واحد من أكبر مولات جدة حيث.

محلات الاكسسورات في السلام مول: شيمو، ألدو، المغربي للبصريات وبندورا. تعتمد محلات المغربي للنظارات في الإمارات. تبلغ مساحته الإجمالية 242.000 متر مربع ويعتبر من افخم.

الفندق يبعُد عن رد سي مول جدة بمسافة 1.4 كم، وعلى بعُد 1.4 كم من مول البحر الأحمر.

رد سي مول ، جدة ، المملكة العربية السعودية. ما هى عناوين فروع مغربي للبصريات فى السعودية. يعرف عن مجمع رد سي مول جده السعوديه التجاري التابع لسلسلة مولات جدة كونه أحد أكبر الصروح السياحية الحديثة في المملكة العربية السعودية.

مركز تسوق سنابل مركز سنابل للتسوق، الطابق الأرضي، شارع العلم، حي العزيزية القديمة، تبوك، المملكة العربية السعودية 0144212828.

أكتشف أحدث النظارات الفاخرة من مغربى مع أكثر من ٤٠٠ موديل من النظارات الطبية و الشمسية للرجال, السيدات و الأطفال ( الـ راى بان, برادا, بولغاري, بوربيري, شانيل وغيره). مغربي للبصريات جدة رد سي مول. 4 visitors have checked in at المغربي للبصريات.

يعتبر رد سي مول جدة أحد المراكز التجارية الهامة بجدة، وخلال هذا اللقاء سوف نتعرف على دليل محلات ردسي مول جدة.

افضل محل نظارات في جدة | المرسال; Saudi arabia / makkah / jiddah / جدة / haramain road طريق الحرمين, 0507325513 world / saudi arabia / makkah / jiddah, 11 کلم من المركز (جدة) waareld إضافة صوره محل. يقع الفندق في شارع الأمير فيصل بن فهد، الشاطئ 23718 جدة.

وايت ويستنكهاوس، بوش، توشيبا، شارب، إلكترولوكس، سامسونج، أبل

دليل ارقام تليفونات وعناوين فروع المغربي للبصريات الرائدة رعاية العين المتخصصة وبيع النظارات والعدسات في الشرق الأوسط، مع أكثر من ١٥٠ متجر عبر ٥ بلدان في المنطقة العربية. Optical shop in جدة, مكة المكرمة. وعن الترفيه فإن ردسي مول جدة لا يقل تميزاً عن التسوق، حيث يوفر المول صالة خاصة بألعاب الكبار هي صالة “إن 10 سو” تضم ألعاباً مثل البلياردو والبولينج، بالإضافة إلى حلبة لسباق الكارتينج وعدد.

Leave a Reply