المكتب الرئيسي بمدينة جدة البريد

المكتب الرئيسي بمدينة جدة البريد. خدمات البعائث البريدية و الاستعلامات. ب 17100 جدة 21484 ا لمملكة العربية السعودية هاتف رقم :

مشاريع
مشاريع from www.svsared.com

فى حالة وجود اى اختلاف فى بيانات المكتب عن البيانات الحقيقية يرجى الاتصال بنا لتعديل هذه البيانات. بالاطلاع على قائمة الرمز البريدي لجميع مدن السعودية ، فإن الرمز البريدي لـ مدينة جدة هو 21442 ؛ حسب تقسيم المناطق في المملكة فهي تابعة لمنطقة مكة المكرمة والتي تبدأ. يمكنك التسوق عن طريق العلامات التجارية المفضلة لديك من أي مكان في العالم واستلامها في المملكة العربية السعودية على عنوانك الوطني أو أي عنوان آخر مفضل لديك.

عدد زيارات مكتب بريد مدينة نصر هو 342979 زيارة.

بالاطلاع على قائمة الرمز البريدي لجميع مدن السعودية ، فإن الرمز البريدي لـ مدينة جدة هو 21442 ؛ حسب تقسيم المناطق في المملكة فهي تابعة لمنطقة مكة المكرمة والتي تبدأ. ب 17100 جدة 21484 ا لمملكة العربية السعودية هاتف رقم : برج الشایع شارع السور المرقاب، الکویت.

خدمات البعائث البريدية و الاستعلامات.

الرمز البريدى ل مدينة نصر هو 11765. خدمات البريد بمدينة 6 أكتوبر م. تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح من ضبط منفذي واقعة سرقة مليونين ونصف المليون جنيه من مكتب البريد الرئيسي بمدينة مرسى مطروح.

مؤسسة البريد السعودي Is A مبنى إداري, مكتب بريد Located In جدة.

ـ البريد المسجل والحكومي ـ الطرود البريدية ـ الحوالات البريدية بأنواعها ـدفع رواتب المتقاعدين بالكوى ومكان الاقامه ـ الحصول على وثيقة غير عامل ـ الحصول على. صندوق بريد 5019 جدة 21422. الرمز البريدى ل طامية الرئيسى _ فيوم هو 63711.

برج المخمل شارع الأمير سعود الفيصل، حي الخالدية.

(جدة) saudi arabia / makkah / jiddah / جدة. مكتب بريد مركز بدر مدينة بدر يعمل من يوم الأحد الى يوم الخميس و يغلق يومى السبت و الجمعه مع العطلات الرسمية و يفتح المكتب ابوابه لكل العملاء فترة. فى حالة وجود اى اختلاف فى بيانات المكتب عن البيانات الحقيقية يرجى الاتصال بنا لتعديل هذه.

عدد زيارات مكتب بريد طامية الرئيسى _ فيوم هو 18311 زيارة.

مصرح لها بمزاولة نشاط التأمين. يمكنك التسوق عن طريق العلامات التجارية المفضلة لديك من أي مكان في العالم واستلامها في المملكة العربية السعودية على عنوانك الوطني أو أي عنوان آخر مفضل لديك. فى حالة وجود اى اختلاف فى بيانات المكتب عن البيانات الحقيقية يرجى الاتصال بنا لتعديل هذه البيانات.

Leave a Reply