الملحقية الثقافية السعودية في جدة

الملحقية الثقافية السعودية في جدة. اتصل بنا 6896366 (12) 966 + / 8555 689 (12) 966+. أقامت الملحقية الثقافية السعودية في النمسا احتفالا باليوم الوطني في مقر الملحقية بفيينا، بحضور عدد من المسؤولين والدبلوماسين والطلاب والطالبات.

جريدة الرياض الملحقية الثقافية السعودية في الإمارات تطلق احتفالاتها
جريدة الرياض الملحقية الثقافية السعودية في الإمارات تطلق احتفالاتها from alriyadh.com

نظمت الملحقية الثقافية جناح المملكة للطلاب السعوديين الدارسين بكلية الطب بجامعة الإسكندرية. تسعى الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا لتقديم أفضل الخدمات لابنائنا الطلاب كما تسعى لتحقيق أهداف بلادنا العزيزة فى مجال التقدم والتنمية. جميع الشهادات والوثائق الدراسية المصدقة من الملحقية لا بد من استكمال تصديقها من إحدى القنصليات السعودية بمصر.

وقّع الملحق الثقافي السعودي بالمملكة المتحدة، الدكتور عبدالعزيز بن علي القوشي، بمكتبه في لندن، أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة كوين ماري البريطانية؛ بغرض التعاون والسعي الى تطوير أنشطة وبرامج مشتركة لتسهيل البحث العلمي.

تسعى الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا لتقديم أفضل الخدمات لابنائنا الطلاب كما تسعى لتحقيق أهداف بلادنا العزيزة فى مجال التقدم والتنمية. واشنطن 11 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 7 أكتوبر 2022 م واس أطلقت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمريكية، مشروعاً تثقيفياً للتعريف بمنجزات المملكة ومشروعاتها التنموية خلال الخمس سنوات. عن البعثة الأعزاء زوار موقع سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض يسـرنا أن نقدم لكم الخدمات القنصلية من خلال هذه النافـذة بعـرض ميسر ومختصـر لمتطلبـات الاجراءات والمعـاملات القنصليـة.

جميع الشهادات والوثائق الدراسية المصدقة من الملحقية لا بد من استكمال تصديقها من إحدى القنصليات السعودية بمصر.

تبذل الملحقية جهودها لتقديم أفضل الفرص التعليمية. خطاب قبول (acceptance letter) من مؤسسة تعليمية في كندا على قبول من إحدى الجامعات الموصى بها، تخصصاً ودرجة علمية حسب القوائم المعتمدة لدى وزارة التعليم و موضحا ً تاريخ بداية ونهاية البرنامج (الحصول. أقامت الملحقية الثقافية السعودية في النمسا احتفالا باليوم الوطني في مقر الملحقية بفيينا، بحضور عدد من المسؤولين.

(من الإثنين إلى يوم الجمعة) من الساعة ٩ صباحاً وحتى ٤ مساء.

أقامت الملحقية الثقافية السعودية في النمسا احتفالا باليوم الوطني في مقر الملحقية بفيينا، بحضور عدد من المسؤولين والدبلوماسين والطلاب والطالبات. عكفت الملحقية الثقافية في النمسا ودول الاشراف، على التوسع في المباحثات واللقاءات، مع الجامعات المتميزة للإلحاق الطلاب السعوديين بنخبة من التخصصات الجامعات، وتذليل الصعوبات من حاجز اللغة و النظام الاكاديمي، وتوفير. جدة_متابعات فرقد ‏كرمت الملحقية الثقافية السعودية في إسبانيا‎ رئيس النادى الأدبي الثقافي بجدة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي نظير دعم النادي للملحقية في ترجمة الفكر السعودي للغة الإسبانية والتي كان آخرها.

الرباط 02 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 28 سبتمبر 2022 م واس احتفت الملحقية الثقافية للمملكة لدى المغرب باليوم الوطني الـ92 للمملكة، بحضور الملحق الثقافي الدكتور نزار بن صالح عبدالحفيظ، وعدد من الأساتذة الجامعيين والأكاديميين.

‏الملحقية الثقافية السعودية في الجمهورية اليمنية‏. الملحقية الثقافية تنظم حفلاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي92 بالتعاون مع النادي السعودي بمدينة لندن. الملحقية الثقافية تنظم جناح المملكة المشارك في معرض التراث بكلية الطب بجامعة الإسكندرية.

25 سبتمبر 2022 | أخبار.

أنشئت وحدة الجودة والتطوير بهدف تحسين وتطوير مستوى وأداء الملحقية الثقافية في أستراليا ، وقد قامت الوحدة خلال الفترة من 1/2013 إلى 6/2015 بالإشراف على تنفيذ حوالي 60 مبادرة وبرنامجاً تطويرياً تناولت جميع مجالات عمل. خادم الحرمين الشريفين يوجه كلمة للحجاج والمواطنين والمقيمين والمسلمين في كل مكان “الأرصاد”: 00:49 حرس الحدود ينقذ طاقم سفينة بنمية تعرضت لحريق أثناء إبحارها في مياه البحر.

Leave a Reply