الملحق الثقافي المصري السفارة المصرية في جدة

الملحق الثقافي المصري السفارة المصرية في جدة. وأوضح القائم بعمل الملحق الثقافي عبدالله الحمد، أن ذلك يأتي في إطار المهام والأهداف المناطة بالملحقية في خدمة الطلبة السعوديين الدارسين في مصر، حيث يجري خلال الملتقى توضيح دور الملحقية. نظمت الملحقية الثقافية جناح المملكة للطلاب السعوديين الدارسين بكلية الطب بجامعة الإسكندرية للمشاركة في معرض التراث الثقافي.

السفير نقلي السفارة مهيأة لخدمة القطاع التجاري والتنسيق مع الكيانات
السفير نقلي السفارة مهيأة لخدمة القطاع التجاري والتنسيق مع الكيانات from garbnews.net

عن القنصلية كلمة السيد السفير كلمة القنصل العام. اتصل بنا 8555 689 (12) 966+. وجه السفير لطفي رؤوف، سفير جمهورية إندونيسيا بالقاهرة، الدعوة لمجتمع الأعمال المصري للمشاركة في معرض صادرات إندونيسيا هذا العام الذي سيعقد في الفترة من 19.

اتصل بنا 6896366 (12) 966 + / 8555 689 (12) 966+.

تم انشاء هذا الموقع في عهد السيد الاستاذ الدكتور اشرف العزازي المستشار الثقافي. بحث وزير المياة والبيئة المهندس توفيق عبدالواحد الشرجبي وسفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم ترتيبات مشاركة وفد الجمهورية اليمنية في قمة الاتفاقية الاطارية للأمم المتحدة بشأن التغير المناخي coup. المكتب الثقافي المصري بجده —.

السفير مارم يشارك في فعالية المولد النبوي الشريف.

Jugdl hfkhckh td hgohv, استمارات تقديم الطالب فى الملحق الثقافى المصرى بالسعودية, المصريين بالخارج السعودية, المكتب الثقافى المصرى بالرياض ابناؤنا بالخارج, اماكن التقدم امتحانات ابناؤنا بالخارج, موقع السفارة المصرية بجدة. في سياق انعقاد مؤتمر “المشترك الثقافي بين مصر واليمن. بيان باجازة عيد الاضحى المبارك بالمكتب الثقافي المصري بالسعودية.

عن القنصلية كلمة السيد السفير كلمة القنصل العام.

Sat, 18 jun 2022 21:28:18 +0000 تستضيف بطولة كاراتيه; المكتب الثقافي المصري روابط هامة. للقنصلية المصرية بجدة في إطار سعي القنصلية للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لأبناء الوطن في الخارج، تعلن القنصلية اليوم عن تدشين موقعها الإليكتروني من أجل توفير.

رقم هاتف القنصلية المصرية في جدة وهو 00966126605205.

السفير مارم يستقبل الوزير حُميد. المكتب الثقافي المصري بالرياض الامتحانات from astroom.club. وأوضح القائم بعمل الملحق الثقافي عبدالله الحمد، أن ذلك يأتي في إطار المهام والأهداف المناطة بالملحقية في خدمة الطلبة السعوديين الدارسين في مصر، حيث يجري خلال الملتقى توضيح دور الملحقية.

في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن Jugdl Hfkhckh Td Hgohv واستمارات تقديم الطالب فى الملحق الثقافى المصرى بالسعودية، بالإضافة إلى المصريين بالخارج السعودية والمكتب الثقافى المصرى بالرياض.

القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة مكتب التمثيل العمالي. نظمت الملحقية الثقافية جناح المملكة للطلاب السعوديين الدارسين بكلية الطب بجامعة الإسكندرية للمشاركة في معرض التراث الثقافي. Dec 14 2020 عنوان السفارة المصرية بجدة.

Leave a Reply