الملك عبدالله يصل قادما من جدة

الملك عبدالله يصل قادما من جدة. واس وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم إلى الرياض قادماً من جدة. خادم الحرمين الشريفين يصل إلى مكة المكرمة قادماً من جدة.

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى جدة قادمًا من الرياض
خادم الحرمين الشريفين يصل إلى جدة قادمًا من الرياض from sabq.org

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم (الخميس) إلى محافظة جدة، قادماً من الرياض. الملك يصل جدة قادمًا من الرياض كما كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين بصالة التشريفات بالمطار صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي، وصاحب مركز التميز البحثي في علوم الجينوم الطبي.

الملك سلمان يصل جدة قادما من الرياض.

واس وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم إلى الرياض قادماً من جدة. الملك سلمان يصل إلى مكة المكرمة قادمًا من جدة وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم، إلى مكة المكرمة قادماً. وكان في استقبال الملك المفدى بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية عند سلم الطائرة، صاحب السمو.

في هذا التقرير وصل إلى جدة، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قادما من الرياض.

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى جدة مساء أمس قادماً من القاهرة. وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء (الخميس) إلى مكة المكرمة قادماً من جدة. وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم إلى محافظة جدة، قادماً من الرياض.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين مطار الملك.

خادم الحرمين يصل الرياض قادما من جدة في استقبال خادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد الفيصل، والأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي، والأمير. وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء اليوم (الخميس) إلى محافظة جدة، قادماً من الرياض.

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى جدة.

خادم الحرمين الشريفين يصل جدة قادماً من القاهرة 31 مارس, 2022, 7:58 م. مركز التميز البحثي في علوم الجينوم الطبي.

مركز الملك فهد للبحوث الطبية.

الملك يصل جدة قادمًا من الرياض كما كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين بصالة التشريفات بالمطار صاحب السمو الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي، وصاحب البحث في العناوين فقط البحث في الأخبار السياسية فقط. وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى جدة بعد عصر أمس قادماً من الرياض.

Leave a Reply