الملك لير مسرحية السعودية الترفيه جدة

الملك لير مسرحية السعودية الترفيه جدة. يذكر أن مسرحية الملك لير بطولة يحيى الفخراني وريهام عبدالغفور وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي ورانيا فريد شوقي وناصر سيف. انطلقت العروض الخاصة بمسرحية «الملك لير» على مسرح «كايرو شو» في القاهرة، رواية شكسبير التي لا يكاد يمر عامين إلا ويتم تجسيدها على أحد مسارح العالم، ها هي تتألق على مسارح الوطن العربي، وستُعرض قريباً ولأول مرة في جدة.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة ليحيي الفخراني الشرقية توداي
تركي آل الشيخ يوجه رسالة ليحيي الفخراني الشرقية توداي from sharkiatoday.com

انطلقت العروض الخاصة بمسرحية «الملك لير» على مسرح «كايرو شو» في القاهرة، رواية شكسبير التي لا يكاد يمر عامين إلا ويتم تجسيدها على أحد مسارح العالم، ها هي تتألق على مسارح الوطن العربي، وستُعرض قريباً ولأول مرة في جدة. King lear play جدة • مسرحية الملك لير king lear play جدة •. يستعد الفنان يحيي الفخراني لعرض مسرحية الملك لير ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بجانب سلم الطائرة التي تقلها إلى مدينة جدة لعرض مسرحية الملك لير ضمن موسم جدة.

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مقطع فيديو للفنان يحي الفخراني بعد عرضه مسرحية الملك لير فى الساحل بجدة عبر حسابه على فيس بوك وعلق عليه الفنان الق. نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مقطع فيديو ومجموعة صور على صفحته الرئيسية بموقع التواصل الاجتماعي. مد عرض مسرحية الملك لير على المسرح لمدة يومين آخرين.

About Press Copyright Press Copyright

تعرض مسرحية الملك لير في السعودية حيث سافر أبطال العمل على رأسهم النجم يحيى الفخراني ورانيا فريد شوقي إلى هناك من أجل المشاركة في موسم الرياض Literary culture club (al kurnaysh road) 7.1 a very pleasnt time for the family especially when it comes to the. وصل إلى مدينة جدة، بعد ظهر اليوم السبت، النجم الكبير يحيى الفخراني مع فريق وأبطال ثاني عروض كايرو شو في المملكة العربية السعودية مسرحية الملك لير.

يستعد الفنان يحيى الفخراني لتقديم أولى عروض مسرحيته الجديدة الملك لير في السعودية ضمن فاعليات موسم جدة الممتد إلى الشهر المقبل بموسم الصيف، وكشف الفخراني عن تفاصيل العرض الأول للمسرحية بجدة.

King lear play جدة • مسرحية الملك لير king lear play جدة •. نجاح كبير لمسرحية الملك لير للفنان يحيى الفخراني ضمن موسم جدة. كايرو شو مسرحية الملك لير يحيي الفخراني مدينة جدة السعودية.

مسرحية “الملك لير” بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى توجهت صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة السعودية الرياض في ثاني جولاتها الخارجية بعد مشاركتها الناجحة في موسم جدة الترفيهى.يحيى الفخرانى

9.5k views, 96 likes, 0 loves, 4 comments, 0 shares, facebook watch videos from shahid: وصل إلى مدينة جدة، الفنان الكبير د.يحيى الفخراني مع فريق وأبطال ثاني عروض كايرو شو في السعودية «مسرحية الملك لير»، ليبدأوا فور وصولهم بروفات مكثفة يستعد أبطال الملك لير لعرض المسرحية فى السعودية الأسبوع المقبل، وتحديداً أيام الأربعاء 17 والخميس 18 والجمعة 19 من شهر يوليو الجارى، حيث تسافر أسرة المسرحية مساء اليوم

وعقد فريق العمل مؤتمر صحفي في المملكة العربية، وذلك استعدادا لانطلاق العروض بداية من يوم.

ينطلق، اليوم الأربعاء، عرض مسرحية الملك لير للنجم يحيى الفخرانى بالسعودية ضمن فعاليات موسم جدة، حيث تعرض المسرحية على مدار ثلاثة أيام هى الأربعاء والخميس والجمعة، وبعدها تعود أسرة العمل إلى القاهرة يوم السبت المقبل. يذكر أن مسرحية الملك لير بطولة يحيى الفخراني وريهام عبدالغفور وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي ورانيا فريد شوقي وناصر سيف. فؤاد لتقديم دور فاروق الفيشاوى بداية من العرض الذي استمر 3 أيام فى السعودية على مسرح جدة، في الفترة من 16 إلى 21 يوليو حيث حقق العرض نجاحًا.

Leave a Reply