المنزل الهادئ للوحدات السكنية جدة

المنزل الهادئ للوحدات السكنية جدة. يمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة أن يصفّوها في مرآب داخلي خاص بمكان الإقامة. شقق منازل جده للوحدات السكنية من افضل الشقق الفندقية والمفروشة في جدة حي النسيم ، تصنيف 4 نجوم يتميز بموقع بالقرب من الأندلس مول.

المنزل الهادئ 2 فنادق في جدة
المنزل الهادئ 2 فنادق في جدة from www.holdinn.com

احجز المنزل الهادي للوحدات السكنية المفروشة في جدة مع المسافر، واشعر كأنك في منزلك! يتميز الفندق بخدمة استقبال على مدار 24 ساعة ويوفر واي فاي مجاني وموقف سيارات مجاني وتسجيل سريع للوصول والمغادرة ويمكن طلب فاتورة ويتوفر صراف الي في الموقع، كما تتوفر في الغرف والشقق. السكن في فندق المنزل الهادي للوحدات السكنية جدة يعمل جهاز تكيّيف على ضمان مناخ داخلي مريح في الغرف.

Read Reviews And Choose A Room With Planet Of Hotels.

منازل جدة للوحدات السكنية king abdullah road , alnaseem 3215 al nasim district, jeddah 23233 driving directions 7.2 927 reviews on booking.com residence. Find out more about أمواج جدة للوحدات السكنية in jeddah, saudi arabia. طريق المدينة، حي السلامة ص.ب:

احجز المنزل الهادي للوحدات السكنية المفروشة في جدة مع المسافر، واشعر كأنك في منزلك!

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم بالقرب من المنزل الهادي للوحدات السكنية المفروشة. المنزل الهادئ للشقق الفندقية هو شقق فندقية من الدرجة الثالثة، يقع في شارع سيد الشهداء، حي الامير فواز، جدة. أفضل أسعار الغرف الفندقية في المنزل الهادء للشقق الفندقية جدة قارن الأسعار من أكثر من 700 موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة kw.wego.com الآن

منازل جدة 2 للوحدات السكنية Features City Views, Free Wifi And Free Private Parking, Set In Jeddah, 7 Km From Jeddah Mall.

الملكية تتألف من 26 غرفة. نعرض لكم تقرير شامل ومعلومات ومميزات و اسعار حجز شقق منازل. اطّلع على العروض المقدمة من المنزل الهادي للوحدات السكنية المفروشة، بما في ذلك الأسعار التي يمكن رد قيمتها بالكامل مع الاستمتاع بالإلغاء المجاني.

يتم تقديم خدمتي الواي فاي وركن.

يقع على بعد 4.4 كم فقط من مجمع بدر السماء الطبي, وعلى بعد 5 كم من صيرفي ميجا مول, وعلى بعد 5 كم من فلامنجو مول, وعلى بعد 7. سواء كنت تبحث عن مطاعم أو مراكز رياضية أو مراكز تسوق أو حتى جامعة الملك عبد. اطّلع على العروض المقدمة من المنزل الأول للوحدات السكنية، بما في ذلك الأسعار التي يمكن رد قيمتها بالكامل مع الاستمتاع بالإلغاء المجاني.

شركة دور العقارية للعقارات المحدودة.

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم بالقرب من المنزل الهادي للوحدات السكنية المفروشة. يقع المنزل الأول للوحدات السكنية في شارع أم القرى، حي الصفا، وسط مدينة جدة. يقع الشقق الفندقية الراحة للوحدات السكنية في منطقة الحمراء.

Leave a Reply