الموقع الإلكتروني للقنصلية الكندية في جدة

الموقع الإلكتروني للقنصلية الكندية في جدة. رابط لتحديد موعد في القنصلية السودانية بجدة ، والذي سيأخذك مباشرة لتحديد موعد في السفارة. هذا الموقع الإلكتروني الرسمي يعتبر اطلالة لتقديم أفضل الخدمات القنصلية والرعاية المتكاملة لمواطني الدولة في أثناء تواجدهم.

الموقع الرسمي للقنصلية الكندية في جدة
الموقع الرسمي للقنصلية الكندية في جدة from zzaloke.blogspot.com

Embassy of canada to saudi arabia, in riyadh. لزم التنبيه بأنه لا يوجد للقنصلية العامة بجدة تطبيق على للجوال على أي متجر. تم افتتاح القنصلية الفخرية في عام 2012, هدفها الأول هو تمثيل المصالح التجارية.

Embassy Of Canada To Saudi Arabia, In Riyadh.

تم افتتاح القنصلية الفخرية في عام 2012, هدفها الأول هو تمثيل المصالح التجارية. هذا الموقع الإلكتروني الرسمي يعتبر اطلالة لتقديم أفضل الخدمات القنصلية والرعاية المتكاملة لمواطني الدولة في أثناء تواجدهم. القنصلية الكندية تقع في الطابق 12 من برج علي رضا التجاري طريق المدينة ص.

تُعلن القنصليَّة العامَّة لجمهوريَّة السُّودان بجدَّة لمواطنيها الكرام وفي سعيها لتجويد الخدمات القنصليَّة والهجريَّة؛ فقد تمَّت إضافة قنوات تواصل جديدة إضافة إلى أرقام التَّواصل.

حدد موعدًا مسبقًا قبل دخول السفارة ، حتى نتعرف معًا على خدمة الحجز عبر الإنترنت لمراجعي السفارة السودانية بجدة ورابط الحجز هناك. رقم هاتف القنصلية التركية في جدة. يبدأ العمل في السفارة الكندية في جدة في رمضان من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.

القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة.

بمناسبة إطلالة الموقع الالكتروني للقنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجده والمناطق الغربية والجنوبية بحلته الجديد، أتوجه بإسمي ونيابة عن كافة منتسبي البعثة بأجمل واصدق الامنيات. Saudi arabia bls spain visa: All travellers, regardless of citizenship, must meet specific requirements when coming to canada.

القنصل العام للبحرين في جدة يشيد بجهود إدارة ولجان بعثة.

Service (s) provided at this office: الخدمات الإلكترونية للجوازات تنبيه هام جداً : ب 9484، جدة 21413 هاتف 00966126530597.

خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة:

ترحب بكم القنصلية العامة لدولة الامارات العربية المتحدة لدى جدة. الدخول على الرابط الإلكتروني التالي: قنصلية البحرين بجدة تدعو الحجاج البحرينيين للالتزام.

Leave a Reply