الموقع الرسمى الموقع الرسمى للقنصلية المصرية جدة

الموقع الرسمى الموقع الرسمى للقنصلية المصرية جدة. خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة: © القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة.

رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة ترنداوى
رابط حجز موعد القنصلية المصرية بجدة ترنداوى from trandawy.com

بسبب بعض الثغرات في نظام الحجز الالكتروني فقد تم تعطيل العمل به لحين اشعار اخر لمتابعة اخر. Verified account protected tweets @; الدخول الى الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية بجدة على فيس بوك.

استيفاء نموذج إستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية.

الصفحة الرسمية للقنصلية المصرية العامة بجده. مرحبا بك في الموقع الرسمي للقنصلية العامة المصرية بدبي في إطار سعي القنصلية العامة بدبي للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لأبناء الوطن في الخارج، تعلن القنصلية اليوم عن تدشين موقعها. ‎القنصلية العامة المصرية في الرياض‎, riyadh, saudi arabia.

طريقة الحجز الالكترونى موعد في القنصلية المصرية بجدة.

الوصول المباشر إلى الموقع الرسمي للقنصلية المصرية بجدة. Please enable javascript to view the page content. 489,885 likes · 724 talking about this.

استيفاء نموذج التوكيل أو الإقرار المطلوب من النماذج المتاحة علي الموقع الإلكتروني للقنصلية، وفى حالة عدم توافر النموذج.

سيتم عرض جميع الخدمات التي توفرها منصة حجز المواعيد في القنصلية ، وهي: ترحب وزارة الخارجية بأبناء مصر في الخارج، ويسرها أن تعلن عن تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بالبعثات القنصلية في الخارج، بهدف تيسير الخدمات القنصلية، وتوفير منصة إلكترونية. لمعرفة كل جديد والتواصل الفعال مع المواطنين في نطاق اختصاص البعثة القنصلية.

© القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة.

Verified account protected tweets @; خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة: من القائمة الرئيسية ، انقر على أيقونة “حجز المواعيد”.

الدخول على الرابط الإلكتروني التالي:

قم بإنشاء حساب على الموقع. إستيفاء نموذج تحرير توكيل أو إقرار من هنا وتقديمه للموظف المختص عند الحضور لمقر القنصلية. البَحث عن رابط حجز موعد الكتروني مباشر على الصفحة الرئيسية للموقع والضغط.

Leave a Reply