الموقع الرسمي للقنصلية التركية في جدة

الموقع الرسمي للقنصلية التركية في جدة. يمكنك دفع رسوم تأشيرة الدخول الالكترونية عبر الإنترنت عن طريق البطاقات الائتمانية (فيزا أو ماستركارد). تعبئة استمارة طلب التأشيرة وإرفاق المستندات التالية معها:

تركيا الآن الأخبار التركية باللغة العربية نظام جديد لتقديم طلب
تركيا الآن الأخبار التركية باللغة العربية نظام جديد لتقديم طلب from www.turk-now.com

ترك برس أعلنت القنصلية العامة للجمهورية التركية، اتباعها نظام جديد إضافي فضلا عن التقديم المباشر بشكل شخصي للحصول على تأشيرة دخول. رقم هاتف القنصلية التركية في جدة. مركز تسهيل التجاري، الطابق الأول، شارع سويد بن صخر.

تعبئة استمارة طلب التأشيرة وإرفاق المستندات التالية معها:

489,885 likes · 724 talking about this. وذلك في تعميم نشرته القنصلية التركية بجدة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، أضافت فيه أنه سيتم إستقبال الطلبات عن الطريق الشركات الـ 8 فقط وفروعها إعتبارا من تاريخ الـ 10 من مارس الجاري. مركز تسهيل التجاري، الطابق الأول، شارع سويد بن صخر.

يمكنك دفع رسوم تأشيرة الدخول الالكترونية عبر الإنترنت عن طريق البطاقات الائتمانية (فيزا أو ماستركارد).

إذا كنت تنوي السفر إلى تركيا سواء بغرض؛ السياحة العمل أو الدراسة يجب عليك أن تتوجه إلى. Box 94321, riyadh, 11693, saudi arabia. القنصلية التركية في جدة أولا.

Service (S) Provided At This Office:

وذلك كي تحصل على التأشيرة أو الفيزا الخاصة بدول البلاد، ولكي. وزارة الخارجية وشؤون المغتربين كلمة ترحيبيبة. السلام عليكم.صبحكم الله بالخير.كنت اود الاستفسار عن سفارة تركيا في جدة هل فعلا مغلقة هذه الأيام ولن تفتح أبوابها الا بعد العيد؟لاني للاسف في ورطة شديدة فقد قمنا بحجز التذاكر يوم ١٧يونيو

عن القنصلية عن القنصلية كلمة السيد السفير كلمة القنصل العام المعاملات القنصلية;

قم بإنشاء حساب على الموقع. هذه الصفحة تطلعكم عن مختلف الأنشطة القنصلية و التغييرات القانونية في المجال القنصلي و تخبركم بكل المستجدات المتعلقة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج. باشر مرور محافظة #جدة حادث مركبة انحرفت أثناء سيرها بسرعة عالية على.

‎القنصلية العامة المصرية في الرياض‎, Riyadh, Saudi Arabia.

السلام عليكم.صبحكم الله بالخير.كنت اود الاستفسار عن سفارة تركيا في جدة هل فعلا مغلقة هذه الأيام ولن تفتح أبوابها الا بعد العيد؟لاني للاسف في ورطة شديدة فقد قمنا بحجز التذاكر يوم ١٧يونيو ولم تقم بإستخراج الفيزا لظني. إبحث عن قنصليةأو مصلحة قنصلية. تبدأ ساعات العمل الرسمية للقنصلية المصرية في جدة من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ، بينما تبدأ ساعات العمل بالدورة الثانية الساعة الثانية بعد الظهر في.

Leave a Reply