الهيئة السعودية للمهندسين في جدة

الهيئة السعودية للمهندسين في جدة. الهيئة السعودية للمهندسين في الدمام: الخدمات الإلكترونية من الهيئة السعودية للمهندسين.

الهيئة السعودية للمهندسين توقع مذكرة تفاهم مع أرامكو السعودية غرب
الهيئة السعودية للمهندسين توقع مذكرة تفاهم مع أرامكو السعودية غرب from garbnews.net

انطلقت في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت أعمال الملتقى الهندسي الخليجي العاشر والذي تستضيفه الهيئة السعودية للمهندسين حيث عقدت خمس ورش تدريبية في فندق كارلتون المعيبد. في إطار جهود الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين لدعم تطبيق المعايير الدولية للتقرير المالي في المملكة العربية السعودية، فقد أصدرت الهيئة النسخة الكاملة المحدثة من المعايير المعتمدة. جميع الحقوق محفوظة للهيئة السعودية للمهندسين © 2019

التسجيل لاختبارات الهيئة السعودية للمهندسين.

#هيئة_المهندسين ممثلةً بشعبة الهندسة الميكانيكية تنظّم زيارة لشركة الزامل للصناعات المعدنية الثقيلة، وبحضور عدد من طلاب الهندسة الميكانيكية؛ للاطّلاع على التقنيات الجديدة في مجال معدات النفط والغاز والبتروكيماويات وناقش الجانبان مساعي الهيئة في تحقيق أهدافها الإستراتيجية بما يحقق مستهدفات رؤية 2030، من خلال رفع جودة الخدمات في القطاع الصحي، والتكامل بين جهات منظومة الصحة. هيئة المهندسين تفتتح المقر الجديد لفرعها في جدة افتتح رئيس مجلس ادارة الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل البقعاوي يوم الخميس الماضي مقر الهيئة الجديد في مدينة جدة، وبحضور عضو مجلس الإدارة الدكتور مهدي ال سليمان.

انطلقت في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت أعمال الملتقى الهندسي الخليجي العاشر والذي تستضيفه الهيئة السعودية للمهندسين حيث عقدت خمس ورش تدريبية في فندق كارلتون المعيبد.

أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن وظائف إدارية متعددة للدبلوم فأعلى حيث اعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). “#هيئة_المهندسين تشارك في فعاليات #اليوم_العالمي_للدفاع_المدني في القصيم وجدة والمنطقة الشرقية” ونوه الدكتور أوس على حرص.

رقم الهيئة السعودية للمهندسين في جدة:

فاكس 2342303 2 1 (966+) west@saudieng.sa; في إطار جهود الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين لدعم تطبيق المعايير الدولية للتقرير المالي في المملكة العربية السعودية، فقد أصدرت الهيئة النسخة الكاملة المحدثة من المعايير المعتمدة. أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن وظائف تقنية للدبلوم فما فوق حيث اعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس).

يجب اتّباع الخطوات الآتية لتسجيل الدّخول في موقع الهيئة السّعوديّة للمُهندسين:

تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة للعمل بمجال التنسيق والدعم الإداري، بمقر الهيئة بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً. الهيئة السعودية للمهندسين في الدمام: الخدمات الإلكترونية من الهيئة السعودية للمهندسين

دشّنت الهيئة السعودية للمهندسين خدمة تحويل المكتب الهندسي إلى شركة هندسية، وذلك عبر نظام المكاتب والشركات الهندسية للهيئة، وذلك من أجل تعزيز خدماتها المقدم

الدخول إلى موقع الهيئة السعودية للمُهندسين “ من هنا “. جميع الحقوق محفوظة للهيئة السعودية للمهندسين © 2022 الخدمات الإلكترونية من الهيئة السعودية للمهندسين.

Leave a Reply