الهيئة العامة للغذاء والدواء جدة

الهيئة العامة للغذاء والدواء جدة. في حال لم تكن منشآتك مضافه في القائمة أدناه نأمل الافادة بذلك مع رقم الترخيص على البريد الالكتروني التالي: الأحد 1444/3/6 هـ الموافق 2022/10/02 م واس.

«الغذاء والدواء» تُغلق مستودعَيْ تجميل في جدة وتضبط 843 ألف عبوة مخالفة
«الغذاء والدواء» تُغلق مستودعَيْ تجميل في جدة وتضبط 843 ألف عبوة مخالفة from qalamsa.com

إذ كان بعض السكان يزرعون الخضروات في الحدائق العامة ويتبادلون مع جيرانهم البذور لزراعة الخضروات في شرفاتهم. وأوضحت الهيئة أن فِرَقها قامت بضبط 7 أطنان من. مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء يعقد اجتماعه الـ34.

التقى معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، بعددٍ من رجال الأعمال والمستوردين اليوم الاثنين ٢٨ ذي القعدة ١٤٤٣هـ بمقر الهيئة في جدة, وذلك ضمن برنامج اللقاءات الدورية مع.

وأوضحت الهيئة أنها تلقت بلاغًا عن. الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز دعم محافظة جدة للهيئة العامة للغذاء والدواء لمافية خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين في جده. يرجى اختيار المدينة والفرع المناسب لكم.

الأحد 1444/3/6 هـ الموافق 2022/10/02 م واس.

تعلن #الهيئة_العامة_للغذاء_والدواء عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن بدء التقديم في برنامج تدريب الامتياز، والتدريب التعاوني وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم المبينة في الأسطر التالية: Careers at saudi drug and food authority: أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن وظائف إدارية وتقنية وقانونية بعدة تخصصات حيث اعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (32) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس).

His Excellency The Ceo Of The Saudi Food And Drug Authority (Sfda), Dr.

فازت الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمركز الأول لأفضل المنظمات تطبيقًا لممارسات الكوتشينج في تعزيز…. إذ كان بعض السكان يزرعون الخضروات في الحدائق العامة ويتبادلون مع جيرانهم البذور لزراعة الخضروات في شرفاتهم. 1 سبتمبر, 2022 2:40 صباحاً.

التقى معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، بعددٍ من رجال الأعمال والمستوردين اليوم بمقر الهيئة في جدة, وذلك

وأوضحت الهيئة أن فِرَقها قامت بضبط 7 أطنان من. ضبطت الهيئة العامة للغذاء والدواء، أكثر من 3 آلاف عبوة من منتجات التجميل المخالفة، مخزنة داخل منشأة في جدة، وذلك ضمن جهودها في عمليات الرقابة والتفتيش على المنشآت الخاضعة لإشرافها. صرحت الهيئة العامة للغذاء والتغذية خلال اجتماع اللجنة العليا لسلامة الاغذية.

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء اجتماعه الرابع والثلاثين برئاسة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس فهد بن عبدالرحمن الجلاجل.

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. جدة التاريخية بلدية ابلد, jeddah محافظ جدة يستقبل وفد الهيئة العامة للغذاء والدواء.

Leave a Reply