الوظائف الإدارية لأمانة محافظة جدة

الوظائف الإدارية لأمانة محافظة جدة. Admin 22 سبتمبر، 2021 0 زيارة. أعلنت أمانة محافظة جدة عدد ( 43) مرشح ومرشحة من المتقدمين والمتقدمات ( الترشيح النهائي) على الوظائف الهندسية والتخصصية والفنية والقانونية لأمانة محافظة جدة والمعلن عنها.

بلدية الشواق بمحافظة الليث تعلن عن 4 وظائف إدارية شاغرة الشامل ٢٤
بلدية الشواق بمحافظة الليث تعلن عن 4 وظائف إدارية شاغرة الشامل ٢٤ from cd4cd.com

إعلان وظائف إدارية بالقسم النسائي لأمانة محافظة جدة: أعلنت أمانة محافظة جدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بنظام التعاقد وترغب في شغلها بأصحاب المؤهلات حسب شروط كل وظيفة. أمانة جدة تعلن نتائج الترشيح النهائي للمتقدمين والمتقدمات للوظائف الإدارية المعلنة.

أعلنت أمانة محافظة الطائف توفر 20 وظيفة هندسية وتقنية شاغرة للرجال والنساء عبر منصة (جدارة)، من المرتبة (السابعة) حتى (الثامنة)،…

أعلنت أمانة محافظة جدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بنظام التعاقد وترغب في شغلها بأصحاب المؤهلات حسب شروط كل وظيفة. تعلن أمانة محافظة جدة عدد (43) مرشح ومرشحة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الهندسية والتخصصية والفنية لأمانة محافظة جدة في هذا الإعلان، وتدعوا المرشحين. إعلان وظائف إدارية بالقسم النسائي لأمانة محافظة جدة:

أعلنت أمانة محافظة جدة عدد ( 43) مرشح ومرشحة من المتقدمين والمتقدمات ( الترشيح النهائي) على الوظائف الهندسية والتخصصية والفنية والقانونية لأمانة محافظة جدة والمعلن عنها.

تدعو بلدية محافظة رابغ المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية. الأمانة المعنية بتطوير محافظة جدة وضواحيها في كافة مرافقها من التخطيط العمراني وتقديم الخدمات التي تحقق رضا المواطن وتضمن له حياة صحية راقية. أمانة جدة تعلن ترشيح 170 متقدماً.

تعرض هذه الصفحة جميع إدارات أمانة محافظة جدة والأقسام التابعة لها.

أمانة جدة تعلن نتائج الترشيح النهائي للمتقدمين والمتقدمات للوظائف الإدارية المعلنة. تقدم الأن على أحدث الوظائف في أمانة محافظة جدة. أمانة محافظة الطائف توفر 20 وظيفة شاغرة عبر منصة جدارة للرجال والنساء.

إعلان 43 مرشح ومرشحة نهائياً.

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني ( بوابة التوظيف) توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى في 3 مدن بالمملكة ( الرياض، الأحساء، جدة )، وضح لكم بالاسفل كافة التفاصيل الخاصة. وظائف أمانة محافظة جدة 1443 بنظام التعاقد عبر جدارة أمانة محافظة جدة يعلن عن 165 وظيفة شاغرة للرجال لحملة الثانوية فما فوق. جميع الأخبار الوظيفية وكل مايختص بكل وظيفة متعلقة بأمانة محافظة جدة من وظائف و توظيف ونتائج القبول ومواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية.

أعلنت أمانة محافظة الطائف عبر الموقع الرسمي عن توفر عدد 20 وظيفة هندسية وإدارية شاغرة للجنسين، والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، وذلك على المرتبة السابعة والمرتبة الثامنة، ويتم شغل الوظائف.

سابقاً، وأن المقابلة الشخصية شرط لقبول المرشح، وأكدت أمانة محافظة جدة إلى أن من لم يحضر لاستكمال. Admin 22 سبتمبر، 2021 0 زيارة. أعلنت أمانة محافظة جدة عن أسماء (119) متقدماً ومتقدمة على وظائفها المعلنة عنها سابقاً في 1439/11/09هـ على موقع الأمانة الإلكتروني، وموقع (أي وظيفة) عبر الخبر رقم (49844)، لإجراء المقابلة الشخصية، وسيتم إرسال رسائل للمرشحين عن.

Leave a Reply