الياسمين مول جدة سوبر ماركت

الياسمين مول جدة سوبر ماركت. يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا. سوبر ماركت مانويل ويكيبيديا — سوبر ماركت مانويل 10 جدة (8.

ماهي افضل مولات جدة التي تستحق الزيارة 2021 ؟ عالم الرحلات
ماهي افضل مولات جدة التي تستحق الزيارة 2021 ؟ عالم الرحلات from www.tripswd.com

Nov 13, 2021 · هاتف و عنوان. في هذا المقال سنعرض لك أسماء المحلات المتوفرة في الياسمين مول في جدة، إضافة إلى أسماء المطاعم والكافيهات المتوفرة مع آراء حقيقية للزوار. شارع الأجواد، حي المنار،، جدة;

يقع مول الياسمين في حي المنار بمدينة جدة بالقرب من الحرمين.

دليل محلات الياسمين مول بجدة. مفتوح على مدار 24 ساعة. يحتوي مول الياسمين على عدة محلات مثل :

سوبر ماركت مانويل ويكيبيديا — سوبر ماركت مانويل 10 جدة (8.

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي من أكثر المنتجات التي يبحث عنها مُرتادو الياسمين مول ، وبالتالي نتوقع أن أول المحلات التي ستشرع باستكشافها هي متاجر. حي الحمدانية، al hamadaniyah district, جدة 23761 8213. ويقدم مجموعة شاملة من السلع التي تتنوع من منتجات البقالة إلى الفاكهة الطازجة والخضروات.

الياسمين مول يعد من أشهر المولات الموجودة في جدة في المملكة العربية السعودية ، حيث يقع في طريق الحرمين، وقد بني على مساحة واسعة تصل إلى 60 ألف كيلومتر، ويوفر المول كل ما يحتاجه الزوار للتسوق، ويعمل المول على أن يوفر.

شارع الأجواد، حي المنار،، جدة; يشغل الياسمين مول جدة مساحة وموقع هام واستراتيجي في حي المنار الذي يقع بطريق الحرمين بوسط مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي يطلق عليها عروس البحر الأحمر، ويعد الياسمين مول أحد أجمل يتخذ المتجر الشهير من جدة مركزاً له، ويشكل أحد أكبر متاجر الهايبر ماركت في المنطقة.

روشان مول ، يعتبر من افضل مولات جدة فهو مكان مثاليّ للتسوّق والترفيه في الوقت ذاته، حيث يحوي بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الملابس و الحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت.

مواعيد الياسمين مول جدة ورقم هاتفه. سواء كنت تبحث لشراء الخبز الطازج من مخبزنا الشهير، والدجاج من الدرجة الأولى والدواجن من قسم اللحوم لدينا، أجود الجبن والقطع الباردة من لدينا لذيذ. يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

مانويل جدة و مانويل سوق حراء الدولى و مانويل تشاينا تاون و مانويل ستار افينو مول و مانويل مندرين مول و مانويل شارع فلسطين و مانويل هيفا مول و مانويل ياسمين مول.

سوبر ماركت مانويل الياسمين مول عروض بنده عروض نت متاجر. المول جميل ورايق فيه اغلب الماركات وفيه سوبر ماركت. ماركت كبير ومتوفر فيه جميع احتياجاتكم وهذا الفرع الرابع في ياسمين مول في طريق الحرمين بحي السامر.

Leave a Reply