اليوم مفتوح الواجه البحرية في جدة

اليوم مفتوح الواجه البحرية في جدة. فيديو tiktok من fttomجنوبيه (@jnobeh88): على مساحة 720 الف م٢ ، #واجهة_جدة_البحرية مفتوحة لإستقبال اهالي #.

انطلاق مهرجان الخبر السياحي المرسال
انطلاق مهرجان الخبر السياحي المرسال from www.almrsal.com

لله در شعب يحب الحياه والوطن والوناسه 🇸🇦. على مساحة 720 الف م٢ ، #واجهة_جدة_البحرية مفتوحة لإستقبال اهالي #. تصغي الواجهة البحرية بمحافظة جدة لهدير الموج في ساعات دنو الشمس للغروب، التي ترتسم معها لوحة فنية تحكي نظرات العيون وسكون المشاعر في لحظات تأمل من مرتادي البحر الأحمر، لاكتمال العقد الفريد الذي تتزين به عروس.

على مساحة 720 الف م٢ ، #واجهة_جدة_البحرية مفتوحة لإستقبال اهالي #.

تصغي الواجهة البحرية بمحافظة جدة لهدير الموج في ساعات دنو الشمس للغروب ، التي ترتسم معها لوحة فنية تحكي نظرات العيون وسكون المشاعر في لحظات تأمل. أهالي #جدة يتوافدون على الواجهة البحرية الجديدة jw التي تم. تقع البناية على بُعد 6.4.

تعد واجهة جدة البحرية أو ما يُعرف بكورنيش جدة الجديد أحد أجمل وأشهر الأماكن السياحية في السعودية المُوصى بزيارتها خلال جولات السياحة في جدة.

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، مساء اليوم (الأربعاء)، مشروع تطوير الكورنيش الشمالي بجدة، في مرحلتيه الرابعة والخامسة (jeddah waterfront). فالمكان الذي تم تهيئته وتطويره عام 2017 ليمتد. تشكل الواجهة البحرية بينبع الصناعية نقطة جذب للآلاف من الزوار والمتنزهين لموسم صيف السعودية تنفس، الذي انطلق مؤخراً ويستمر حتى 30 سبتمبر 2020، إذ باتت الواجهة البحرية مقصداً لهم للاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر.

فيديو Tiktok من Fttomجنوبيه (@Jnobeh88):

يصنف كفندق 7 نجوم فاخر في جدة. من أفضل فنادق الواجهه البحريه بجده التي تُوفّر وحدات خدمة ذاتية فسيحة ومُجهّزة للعائلات العربية، مع خدمات غُرف وإنترنت وصفّ مجاني للسيارات. تصغي الواجهة البحرية بمحافظة جدة لهدير الموج في ساعات دنو الشمس للغروب، التي ترتسم معها لوحة فنية تحكي نظرات العيون وسكون المشاعر في لحظات تأمل من مرتادي البحر الأحمر، لاكتمال العقد الفريد الذي تتزين به عروس.

7 دقائق من الواجهة البحرية على كورنيش جدة.

يمكن الاتصال بإدارة هيلتون جدة على +966920003800 تبدأ الأسعار من 256 دولار أمريكي أي ما يعادل 960 ريال سعودي. افضل شواطئ جدة العامة على الإطلاق سواءً من حيث الموقع المثالي على ساحل البحر الأحمر بشرم أبحر الشمالي، أو من حيث مُكوناته الترفيهية العديدة التي تسمح بممارسة. Jeddah waterfront)‏، وتختصر (jw)، تقع الواجهة البحرية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وتم افتتاحها في يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2017م، ربيع الأول خالد الفيصل».

واللي جالس في الجيب يحب المشاركه 😂 #جده #الواجهه_البحريه_جده #اليوم_الوطني_السعودي_٩١.

أوضح أمين جدة الدكتور هاني أبوراس الى أنه سيتم بإذن الله افتتاح كورنيش السيف الجنوبي قريباً والذي يجري الانتهاء من مراحله الأخيرة ويمتد لما يقارب 3 كم مطلة على البحر وتشمل أعمال التطوير تنفيذ بنية تحتية ومناطق ترفيهية. لله در شعب يحب الحياه والوطن والوناسه 🇸🇦. ليل #جدة اليوم مُختلف بعد إفتتاح الواجهة البحرية الجديدة jw.

Leave a Reply