اماكن استقبال وسترن يونيون في جدة

اماكن استقبال وسترن يونيون في جدة. فرع ويسترن بعِث تحويلات الأموال داخل الجامعة بجدة يوجد داخل جامعة جدة يعمل. يتواجد فرع ويستر يونيون هذا في منطقة حي الشرفية في شارع الستين جدة الغربية، بخصوص أوقات.

عناوين فروع ويسترن يونيون جدة سواح ميديا
عناوين فروع ويسترن يونيون جدة سواح ميديا from sawahmedia.com

1 تحقق أيضًا شركة western union ربحًا من خلال سعر الصرف. عند اختيار شركة تحويل أموال، قارن بعناية بين رسوم التحويل. فرع ويسترن بعِث تحويلات الأموال داخل الجامعة بجدة يوجد داخل جامعة جدة يعمل.

جميع أيام الاسبوع من 7:30 صباحا حتى 11:59 مساءا.

800 844 4067 (الخط الأرضي وشركة الاتصالات stc) 800 850 0338 (موبايلي وزين) صفحة الأسئلة الشائعة. يتواجد فرع ويستر يونيون هذا في منطقة حي الشرفية في شارع الستين جدة الغربية، بخصوص أوقات. عند اختيار شركة تحويل أموال، قارن بعناية بين رسوم التحويل.

نرجو أن نكون قد وفقنا في.

وهناك فرع ويسترن يونيون في حي البغدادية طريق الملك خالد جدة تليفون رقم 966126456840، مواعيد العمل نفس المواعيد السابقة. فرع ويسترن يونيون 139 التعمير: كورنيش جده، شارع الملك عبدالعزيز، مركز.

ويسترن يونيون جدة هي شركة معاملات مالية تقوم بتقديم الخدمات المتعلقة بالتعاملات المالية والاتصال بين البنوك حول العالم، وتتيح سهولة انتقال الأموال من مكان لآخر ومن شخص لآخر في أي بقعة في الأرض، مما يعزز فرص الاشتراك.

كيف استلم حوالة من ويسترن. يبحث الكثيرون من اصحاب التعاملات المالية والحوالات في جده عن فروع ويسترن يونيون جدة 1444 ومواعيد العمل بها، وبدورنا بهذه المقالة سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بويسترن يونيون والتي تشمل:. Western and southern regiontelevision streetjeddah.

يهتم كثيرٌ من المواطنين والمقيمين في السعودية، بمعرفة عناوين وأرقام فروع ويسترن يونيون في جدة، نظرًا لأهمية هذه الشركة في المعاملات المالية على مستوى العالم، ورغم أن مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

فرع ويسترن يونيون في حي البلد، شارع الملك عبدالعزيز، ورقم الجوال 00966126489755. 139 طريق الملك فهد، ورقم الجوال 00966114142162. أوقاتها من الساعة 7 ونصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءً طيلة الأسبوع.

يوجد فرع ويسترن يونيون في حي بنى مالك في شارع السوق حى بني مالك جده.

يبدأ العمل في الفرع من الساعة السابعة ونصف نهارا وحتى الساعة 23.59 ليلا وذلك طيلة أيام الأسبوع. فرع ويسترن بعِث تحويلات الأموال داخل الجامعة بجدة يوجد داخل جامعة جدة يعمل. في جدة ، ويسترن يونيون لديها العديد من الفروع مثل:

Leave a Reply