اماكن طباعة اكواب في جدة

اماكن طباعة اكواب في جدة. نقوم بالطباعة على أقصى مساحة ولكن لا يمكن تغطية الحواف أو المنطقة القريبة من المقبض. من اجمل المناطق السياحية في جدة حيث يوفر الكورنيش مشهداً خلاباً للبحر الاحمر والشاطئ يتميز باحتوائه على شارع للتسوق يضم الكثير من المتاجر والمطاعم والمقاهي ناهيك عن الشواطئ.

ماكينة طباعة البازل التيشيرتات الاكواب
ماكينة طباعة البازل التيشيرتات الاكواب from haraj.com.sa

439 likes · 1 talking about this. أهم أشكال المطبوعات التي نقوم بها. تي شيرت ابيض بوليستر سبلميشن.

أكواب الإسبريسو باللون الأبيض عدد 6 أكواب بمجموعة واحدة (Ra99904473) من روكيت.

ونقوم بتوفير أنواع ومقاسات مختلفة للأكواب الورقية من حجم ٢.٥ أونز ٤أونز ٨ أونز ١٢أونز ١٦ أونز ونقوم بالتصدير إلي دول. Tiamo espresso cup & saucer set (5 pcs) 180 ml. 439 likes · 1 talking about this.

أهم أشكال المطبوعات التي نقوم بها.

تفضل زور موقع بتصميمك وارفع تصميمك وادفع أونلاين بكل يسر وسهولة لطباعة تصاميمك الخاصة على الأكواب وحوامل الأكواب والعلب الكرتونية. عن بادعام أقسام المنتجات منتجات الطباعة. لدينا طباعة على الاكواب و الفناجيل بأنواعها و بأسعار.

ايضا, نقوم بتصنيع لوحات الدعاية والاعلان الخارجية.

برواز زجاجي خط اعلى واسفل حجم (ارتفاع 23cm عرض 15cm) s.r 13.00. نقوم بالطباعة على أقصى مساحة ولكن لا يمكن تغطية الحواف أو المنطقة القريبة من المقبض. تي شيرت ابيض بوليستر سبلميشن.

أكواب بيضاء و ملونة من الداخل بمقبض و ملعقة.

نقوم بتصنيع اكواب ورقية وتصميم وطباعة الأكواب حسب تصميم العميل. برواز زجاجي خطين حجم (ارتفاع 18cm عرض 23cm) s.r 13.00. نحن مصنع وطني في مدينة جدة الجميلة.

مطابع جدة نطبع كل انواع المطبوعات الورقية بجودة عالية واسعار تنافسية و نقدم افضل الخدمات نلبي خدماتكم ونسعد بخدمتكم في الطباعة بكل انواعها لا تتردد بالتواصل معنا و طلب اي خدمة طباعة تريدها.

السوق المفتوح هو واحد من أهم روّاد المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة والتي تمكّن المستخدمين سواء كانوا بائعين أم مشترين من بيع وشراء مختلف السلع والمنتجات والخدمات خلال أقصر. من اجمل المناطق السياحية في جدة حيث يوفر الكورنيش مشهداً خلاباً للبحر الاحمر والشاطئ يتميز باحتوائه على شارع للتسوق يضم الكثير من المتاجر والمطاعم والمقاهي ناهيك عن الشواطئ. إذا كنت حاب تتميز وتصمم أكوابك بنفسك وتطبعها فأنت وصلت للمكان الصح.

Leave a Reply