امانة جدة نظام رخص الحفريات

امانة جدة نظام رخص الحفريات. الاستعلام عن رخص الحفريات الصادرة. الخدمات التي تقدمها أمانة جدة والتي تستهدف قطاع الأعمال.

نظام الكتروني لرخص الحفريات بجدة صحيفة مكة
نظام الكتروني لرخص الحفريات بجدة صحيفة مكة from makkahnewspaper.com

أمانة محافظة جدة بوابة الخدمات. تقديم طلب رخصة حفرإلكترونياً عن طريق نظام رخص الحفريات الإلكتروني من قبل المقاول واعتماده إلكترونياُ لدى الجهة الخدمية دون أن يتم نشر الترخيص للجهات الخدمية الأخرى. نظام إلكتروني يختصر مدة استخراج رخص الحفريات لـ«3» أيام.

دشن أمين جدة الدكتور هاني أبوراس الإصدار الثالث لنظام رخص الحفريات الالكتروني، وذلك لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للسكان والجهات الخدمية المختلفة.

الخدمات التي تقدمها أمانة جدة والتي تستهدف الأفراد. الاستعلام عن رخص الحفريات الصادرة. دشنت أمانة محافظة جدة الإصدار الثّالث لنظام رخص الحفريات الإلكتروني في إطار تفعيل عمل الخدمات الحكومية إلكترونيًا توفيراً للجهد والنفقات.

الدخول لمنصة الحفرياتبأمانة منطقة المدينة المنورة.

يوفر نظام الخدمات الالكترونية جميع الخدمات التي يحتاجها المواطنين في مدينة الرياض الذي يوفر الوقت والجهد والمعاملات الورقية التقليدية، ما عليك سوى اختيار الخدمة. أعلنت أمانة محافظة جدة عن وقفها المعاملات الورقية والبدء في تفعيل نظام رخص الحفريات الإلكتروني وذلك لاختصار وقت استخراج الرخصة من عشرة إلى ثلاثة أيام، بعد حصر وتحديد الخدمات والمتطلبات ووضعها بالنموذج. خدمات الأعمال خدمات رخص الحفريات.

دشنت امانة محافظة جدة النظام الالكتروني لرخص الحفريات بتعاون ومشاركة من مديرية المياه بمنطقة مكة المكرمة ومؤسسة تحلية المياه.

الخدمات التي تقدمها أمانة جدة والتي تستهدف قطاع الأعمال. نظام الكتروني لرخص الحفريات بجدة. تقديم طلب رخصة حفرإلكترونياً عن طريق نظام رخص الحفريات الإلكتروني من قبل المقاول واعتماده إلكترونياُ لدى الجهة الخدمية دون أن يتم نشر الترخيص للجهات الخدمية الأخرى.

نموذج (1) طلب زيارة للموقع.

نموذج (2) إشعار بالتخلي عن الإشراف. أمانة محافظة جدة بوابة الخدمات. نظام إلكتروني يختصر مدة استخراج رخص الحفريات لـ«3» أيام.

ــ ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للسكان والجهات الخدمية المختلفة بمحافظة جدة، دشن معالي أ.د هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة الإصدار الثّالث.

الرئيسية/ آخر الاخبار/ أمانة جدة تُدشن نظام رخص الحفريات. يتم الإلتزام بتطبيق جميع ما ورد في هذا النظام، وبالتعاميم الصادرة من وزارة الشئون البلدية والقروية المبلغة رسمياً من معالي أمين محافظة جدة بعد تاريخ صدور هذا النظام. الخدمات الإلكترونية التي تقدمها أمانة المديتة المنورة.

Leave a Reply