امرأة تحرق زوجها في جدة

امرأة تحرق زوجها في جدة. ونوه المصدر، أن “سبب أقدام الزوجة على ارتكاب هكذا فعل مروع بحق زوجها، كان نتيجة قيام المجنى عليه بالزواج من امرأة ثانية، حيث انه متزوج منذ 14 عاما الزوجة الجانية ولم تستطع انه تنجب أطفالا له”. جريمة بشعة وقعت في حي الوزيرية بمدينة جدة السعودية، راح ضحيتها زوج يبلغ من العمر 45 عاما قتل على يد زوجته البالغة من العمر 40 عاما.

تصاميم حديثة تعتمد على الخشب جريدة الوطن السعودية
تصاميم حديثة تعتمد على الخشب جريدة الوطن السعودية from www.alwatan.com.sa

حقيقة مقتل امرأة في جدة على يد زوجها أقدم أربعيني على قتل زوجته في مدينة جدة فيما سلّم الجاني نفسه للجهات الأمنية. ونوه المصدر، أن “سبب أقدام الزوجة على ارتكاب هكذا فعل مروع بحق زوجها، كان نتيجة قيام المجنى عليه بالزواج من امرأة ثانية، حيث انه متزوج منذ 14 عاما الزوجة الجانية ولم تستطع انه تنجب أطفالا له”. جريمة بشعة وقعت في حي الوزيرية بمدينة جدة السعودية، راح ضحيتها زوج يبلغ من العمر 45 عاما قتل على يد زوجته البالغة من العمر 40 عاما.

استفاق سكان حي الفتح بمدينة سيدي بنور منتصف ليلة السبت.

حقيقة مقتل امرأة في جدة على يد زوجها أقدم أربعيني على قتل زوجته في مدينة جدة فيما سلّم الجاني نفسه للجهات الأمنية. كشف عدد من جيران قتيل حي الوزيرية بجدة المحروق على يد زوجته لـ سبق تفاصيل جديدة عن الحادثة، حيث أشاروا إلى أن غياب ابنته في بيت خالها كان سبب. امرأة تحرق زوجها وهو نائم.

في الصورة المتهمة تعيد تمثيل الجريمة.

See tweets about #أمرأه_تحرق_زوجها on twitter. جريمة بشعة وقعت في حي الوزيرية بمدينة جدة السعودية، راح ضحيتها زوج يبلغ من العمر 45 عاما قتل على يد زوجته البالغة من العمر 40 عاما. وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن أهالي ناحية جندريسه استفاقوا اليوم الاثنين، على.

يتداول مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي منشورا، على نطاق واسع، يزعم أن 'امرأة حرقت زوجها بسخان كهربائي وهو نائم بعدما اكتشفت أنه يكلم إحدى الفتيات على الواتساب، وقد نقل الزوج إلى المستشفى'.

امرأة تحرق يدي زوجها بكوب شاي طالب زوج بتعويض من زوجته ومعاقبتها، حيث تسبب نقاش حاد بينهما بسكب الزوجة كوب شاي ساخن على يديه، مما تسبب له بحروق، بينما أشارت إلى أنها قامت بذلك دفاعا عن نفسها. كشف عدد من جيران قتيل حي الوزيرية بجدة المحروق على يد زوجته تفاصيل جديدة عن الحادثة، حيث أشاروا إلى أن غياب ابنته في بيت خالها كان سبب الخلاف بين الزوجين، وأن القتيل كان هادئ الطباع، بينما كشف مصدر طبى أن الجانية أحيلت. تداولت منابر إعلامية محلية بمدينة تطوان، خبر إقدام امرأة على معاقبة زوجها بطريقة مرعبة بعدما أظهر نية للزواج من ثانية.

ونوه المصدر، أن “سبب أقدام الزوجة على ارتكاب هكذا فعل مروع بحق زوجها، كان نتيجة قيام المجنى عليه بالزواج من امرأة ثانية، حيث انه متزوج منذ 14 عاما الزوجة الجانية ولم تستطع انه تنجب أطفالا له”.

وكانت hao bin البالغة من العمر 35 عاماً وزوجها wang قاما بإخفاء. وحسب المصادر ذاتها، فإن الزوجة استغلت نوم زوجها لتقوم بتسخين الماء الى ان قاربت حالته الغليان، ثم. امرأة تحرق زوجها بسبب المشاكل العائلية.

أقدمت امرأة على قتل زوجها بطريقة بشعة بمنطقة الهرم في القاهرة، حيث استغلت نوم زوجها، عقب صلاة العشاء، وأضرمت النيران في المنزل.

أحرقت امرأة صينية أكثر من 200 ألف يوان (34 ألف دولار)، عن طريق الخطأ، عندما أرادت تحضير كوب شاي ونسيت أن زوجها أخفى النقود في موقد الحطب. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن المرأة أرادت تحضير كوبا من الشاي، حيث رمت عود الثقاب. 26 يناير, 2015, 12:03 مساءً.

Leave a Reply