امريكا تحذر من تفجيرات في جدة

امريكا تحذر من تفجيرات في جدة. ثلاثة تفجيرات في أقل من أربع وعشرين ساعة شهدتها المملكة العربية السعودية: تم أخذ الصورة من هذاالفيديو الذي صور في يوليو/تموز 2013.

واشنطن تحذر رعاياها المتواجدين في السعودية وكالة الصحافة اليمنية
واشنطن تحذر رعاياها المتواجدين في السعودية وكالة الصحافة اليمنية from www.ypagency.net

إنها تلقت تقارير عن “تهديد محتمل وشيك. استخدمت هيئة المحلفين في محاكمة تفجيرات بوسطن صورة للمتهم يتنفيذ الهجوم، جوهر تسرناييف، وهو يلوح بحركة مشينة أمام كاميرا زنزانة المحكمة. وكانت القنصلية الأمريكية في جدة، قد تحدثت عن وقوع تفجيرين بسيارتين مفخختين، استهدفتا مدينة جدة الساحلية السعودية في 7 يونيو/ حزيران الجاري، وأوقعتا عددا من الإصابات.

تم أخذ الصورة من هذاالفيديو الذي صور في يوليو/تموز 2013.

الانفجار خلال رالي داكار نتج على الأرجح من عبوة ناسفة يدوية الصنع · أسفر الانفجار الذي أصاب السيارة في جدة، ثاني المدن السعودية. وأشار إلى أن الاتفاق على خفض الإنتاج مليوني برميل يوميا إذلال عميق لجو بايدن، الذي سافر إلى جدة في بداية العام ليطلب شخصيا من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عكس ذلك. وجاء في التحذير الذي أصدرته سفارة واشنطن:

باشر مرور محافظة #جدة حادث مركبة انحرفت أثناء سيرها بسرعة عالية على.

أمريكا تحذر مواطنيها من تهديد محتمل وشيك في جدة بالسعودية. نظرا لوجود تهديد محدد وحقيقي، على جميع المواطنين الأمريكيين في محيط مطار كابول بما في ذلك البوابة الجنوبية، ووزارة الداخلية الجديدة، والبوابة من. أمريكا تحذر من تهديد محتمل وشيك لمواطنيها في جدة السعودية.

قالت السفارة الأمريكية بالسعودية اليوم الخميس إنها تلقت تقارير عن تهديد محتمل وشيك.المزيد.

في جدة وقع انفجار آخر بالقرب من القنصلية الأمريكية حيث فجر انتحاري. نواكشوط تدين تفجيرات جدة وتجدد دعمها للسعودية ضد أي تهديد. حدث تفجير سفارات الولايات المتحدة في كل من دار السلام (تانزانيا) ونيروبي (كينيا)؛ في وقت واحد وذلك في 7 أغسطس 1998 بالتزامن مع الذكرى السنوية الثامنة لقدوم القوات الأمريكية للمملكة العربية السعودية.

في الخارج، بشدة، التفجير الانتحاري الذي وقع، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة، في 10 من اغسطس 2022.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت، في وقت سابق، أن انتحاريا فجر نفسه قرب القنصلية الأمريكية بمحافظة جدة، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين 4 يوليو/تموز، وأدت الهجوم إلى إصابة رجلي أمن ومدني. إنها تلقت تقارير عن “تهديد محتمل وشيك. تفجير جدة والقطيف وآخرهم في المدينة المنورة.

استخدمت هيئة المحلفين في محاكمة تفجيرات بوسطن صورة للمتهم يتنفيذ الهجوم، جوهر تسرناييف، وهو يلوح بحركة مشينة أمام كاميرا زنزانة المحكمة.

أخبار السعودية · أرامكو · الحوثيون · انفجارات · هجوم أرامكو فرانس برس: أمريكا تحذر من تهديد محتمل وشيك لمواطنيها في جدة. باشرت شرطة المرور بمحافظة جدة السعودية التحقيق في حادث سير غريب، بعد أن اجتياح سيارة سور أحد المباني بحي الرياض شمالي جدة.

Leave a Reply