امطار على جدة يوم السبت

امطار على جدة يوم السبت. عودة الأمطار إلى جدة بعد يوم شديد الرطوبة. الجموم، والعاصمة المقدسة، وبحرة، حتى الساعة الثامنة من صباح غدٍ السبت.

«الأرصاد» أمطار رعدية مصحوبة بالبَرَد من الثلاثاء إلى السبت في عدة
«الأرصاد» أمطار رعدية مصحوبة بالبَرَد من الثلاثاء إلى السبت في عدة from www.okaz.com.sa

وكانت محافظة جدة قد شهدت، اليوم (الأحد) وأمس (السبت)، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء متفرقة من المحافظة. طقس جدة الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في جدة ، توقعات ساعة بساعة,. الجموم، والعاصمة المقدسة، وبحرة، حتى الساعة الثامنة من صباح غدٍ السبت.

امطار يوم السبت خميس مشيط ١٤٤٣/١٢/٢٤.

تشهد المنطقة الشمالية من محافظة جدة الآن هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية ويُتوقع استمرار تشكيلات السحب الممطرة. عودة الأمطار إلى جدة بعد يوم شديد الرطوبة 'عودة الأمطار إلى جدة بعد يوم شديد الرطوبة' تسجيل دخول. الجموم، والعاصمة المقدسة، وبحرة، حتى الساعة الثامنة من صباح غدٍ السبت.

وكانت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعت هطول أمطار رعدية من يوم السبت على منطقة مكة.

الرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة يوم السبت على السواحل الشمالية الغربية. طقس جدة الاحوال الجوية والارصاد و حالة الطقس لمدة عشرة ايام في جدة ، توقعات ساعة بساعة,. أصدر المركز الوطني للأرصاد، تقريره اليومي عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الجمعة) على مختلف مناطق المملكة.

عودة الأمطار إلى جدة بعد يوم شديد الرطوبة.

الجموم، والعاصمة المقدسة، وبحرة، حتى الساعة الثامنة من صباح غدٍ السبت. هطلت أمس واليوم على محافظة جدة أمطار متفرقة لم ينجم عنها أي إصابات أو خسائر في الأرواح ولله الحمد، بينما سجلت فرق الدفاع المدني بعض. 50 من تسجيلات الإعجاب، 7 من التعليقات.

والدفاع المدني ينفي شائعة تشتيت السحب.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. أمطار جدة تغرق الشوارع وتتسبب في التماسات وتلفيات. مرحبا بكم في منتديات مكشات

تشير نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والرى، وخرائط الأمطار على مصر حتى.

حالة التاهب في جدة لمواجهة الامطار , امطار على جدة السبت 1434 , حالة التاهب في جدة ومكة بسبب الامطار وكانت محافظة جدة قد شهدت، اليوم (الأحد) وأمس (السبت)، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء متفرقة من المحافظة. توقعات الامطار , سرعه الرياح ، الضغط الجوي طقس السعودية.

Leave a Reply