انا من جدة يا حبيبي

انا من جدة يا حبيبي. أنا وأنت موقع تعارف وتواصل عريق يضع الوطن العربي والعالم بين يديك من خلال الدردشة والمراسلة والمحادثة والشات للقاء شريك العمر والارتباط بالنصف الآخر و فارس الأحلام. أنا عايشة بحسك وبعطفك لي.

مقطع “آه يا حبيبي” بمستشفى حكومي بجدة يثير استياء رواد مواقع التواصل
مقطع “آه يا حبيبي” بمستشفى حكومي بجدة يثير استياء رواد مواقع التواصل from www.almashhad-alyemeni.com

وحب ساكنني بيتشاقوا ويجروا بود ما بين الود والنني اعز الاهل جده وجد فأحضانهم يضمونا نهزر يقلبوها جد لكن بعدين يسامحونا فوجودهم يانا يا شقاوتهم في بعادهم. أنــا دبــت وجزمتـى نعلهـا داب مــن كتــر التدويــر عَ الأحبـاب يـا سلمـلم لــو أعتــر فـى حبيب ده أنا أرقـص من كتـر الإعجاب كدهه ! اخيراً هشوف ولادك يا ضنايا.

ولا على دمعة شفتها في عيني.

أراك حبيبي بذنبي صلبت و كأسي شربت و أنت الإله. ولا على دمعة شفتها في عيني. أنا عايشة بحسك وبعطفك لي.

25 سبتمبر 2019 18:00 Gmt.

أكدت صحة جدة أن مقطع آه يا حبيبي المتداوَل ليس بمستشفى حكومي كما يُتداوَل على مواقع التواصل الاجتماعي، بل داخل مقر شركة مسؤولة عن علاج مرضى الفشل الكلوي، ويقع في الفناء الخارجي لمستشفى شرق جدة، ولا يتبع للمستشفى. يــا حبيبــي يــا حبيبـي أنــا لــيبــي. إذا ماتت جدة زوجك أو خطيبك عليكِ أن تكوني بجانبه لدعمه، لأنه مثل كل الأحفاد سيكون لديه الكثير من الذكريات الجميلة معها ما يجعل رحيلها عنه أكثر صعوبة، إليكِ عددًا.

شريف غزالة و مصطفي المصري Track :

كيف أصبر حبيبي على وفاة جدته. أنا وأنت موقع تعارف وتواصل عريق يضع الوطن العربي والعالم بين يديك من خلال الدردشة والمراسلة والمحادثة والشات للقاء شريك العمر والارتباط بالنصف الآخر و فارس الأحلام. من يومها لقيتك إنت أمي وأبوي.

يا حبيبي انا ليك طمن قلبك.

اخيراً حلمى هيتحقق وهكون جدة. ولص يسار ولص يمين و أصوات جند لك قائلين. يقف عادل ضد محاولات المير شوكت لاستغلال منصبه فى عمليات بناء مشبوهة ويتخلص منه شوكت بأن يدبر له جريمة قتل.

اخيراً هشوف ولادك يا ضنايا.

دايما في بالي وبعد الليالي واحشني ياغالي يا أجمل ملاك. عصام صاصا الكروان lyrics : أنــا دبــت وجزمتـى نعلهـا داب مــن كتــر التدويــر عَ الأحبـاب يـا سلمـلم لــو أعتــر فـى حبيب ده أنا أرقـص من كتـر الإعجاب كدهه !

Leave a Reply